الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي

الإعلامي مفيد فوزي
الإعلامي مفيد فوزي

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، محاولتها الاتصال بـ حنان مفيد فوزي، نجلة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، بعد تعرضه لوعكة صحية وتم نقله إلى المستشفى، مؤكدة أنه يعاني من جفاف شديد.

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديم حلقة اليوم من برنامجها " صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد":" مرض فوزي بسبب صدمة بخبر وفاة صديقه العزيز الراحل سمير صبري، والراحل صلاح منتصر"، متمنية له الشفاء العاجل.

ويذكر أن الإعلامي مفيد فوزي يستعد للخروج من المستشفى اليوم الثلاثاء بعد أزمة صحية مر بها تسببت في دخوله المستشفى خلال الساعات الماضية.

وفيما يخص حالته الصحية فأصيب مفيد فوزي بجفاف وتم وضع محاليل له، ومن ناحية أخرى كان آخر ظهور إعلامي له من خلال برنامج "آخر النهار".

وقال في حواره التلفزيوني الأخير: "الحوار الوطني الذي طرحه الرئيس عبدالفتاح السيسي كل طوائف الشعب مسؤولة عنه، والرئيس يعطي للناس طاقة إيجابية ويقرأ الشعب جيدًا".

اقرأ أيضًا:ستشاري: لا يمكن تشخيص الهلع العصبي في بعض الحالات لعدة أسباب «فيديو»

وتابع الإعلامي مفيد فوزي: "والأهم أنه يرفع قيمة المواطنة لأنه سيشارك بالتعليق والكلام.. الرئيس قال إن قضايا الأسرة تناقش بأمانة وحيادية دون مزايدة.. أشعر أننا ندخل بساتين الديمقراطية.. لأن هي دي تجربة مصر"، وتجربتنا مع كورونا كانت ناجحة وحدث أداء محترم فيما يتعلق في كورونا".