الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زوجته لم تكن راضية عن عمله».. أصدقاء سمير صبري يكشفون أسراره

سمير صبري
سمير صبري

ما زالت وفاة الفنان القدير سمير صبري، تؤثر على محبيه وجمهوره وأصدقائه داخل وخارج الوسط الفني، ومنهم ناني الديب صديقته المقربة وتحدثت عن رفضه عروضا من أصدقائه بالانتقال للإقامة في منازلهم.

وقالت ناني خلال حوارها التلفزيوني الأخير: "سمير صبري أقام في فندق بالزمالك لمدة 15 يوما واعتبرها فترة نقاهة بعد خروجه من المستشفى.. هو كان يكره الوحدة جدا، والفندق كان يسمح له بالزيارات واستقبال ضيوفه، إلى جانب سهولة الحركة من الفندق".

وأضافت: "وفي اليوم الأخير قبل وفاته مارس المشي في الزمالك وتناول قهوته في مكانه المعتاد، كما أن الفندق قريب من بيته في الزمالك.. الإقامة في الفندق كانت مريحة نفسيا بالنسبة له، وفكرنا في الأيام الأخيرة كيف يمكن أن تصبح إقامته هناك بشكل دائم، بالرغم من تلقيه عروضا من عدد كبير من أصدقائه بالانتقال إلى منازلهم".

ومن جانبه قال المخرج الإذاعي محمد تركي مخرج برنامج سمير الأخير "ذكرياتي"، وأحد أصدقائه المقربين في لقاء له ببرنامج "et بالعربي"، إن سمير صبري كان يحرص يوميا على تسجيل حلقات برنامج ذكرياتي وكان حريص أن يومه يكون فيه شغل ويقابل صحابه ويخرج يتفسح ويغير جو".

وأوضح أن الفنان الراحل سجل ليلة وفاته حلقتين مع حسن يوسف وفاروق فلوكس، مضيفًا: "كان مهتم جدا بشغله وبيحقق مقولة اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا، واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا، هو كان بيعمل خير طول الوقت".

اقرأ أيضًا: «عودة».. تعرف على تفاصيل أول تعاون بين هلا رشدي وحميد الشاعري

أما الفنانة نجوى فؤاد تحدثت في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة: "سمير صبري كان لا يحكي عن أموره الخاصة لأي شخص إلا نادرا، وفي إحدى المرات تكلم عن قصة حب عاشها عندما كان عمره 21 سنة مع امرأة أجنبية لم يذكر اسمها.. لم تكن زوجته راضية عن عمله بالفن، وكان ينشغل عنها وقتا طويلا في التصوير والإذاعة، فأخذت ابنهما الرضيع وسافرت إلى بلدها إنجلترا".

واستكملت كلامها: "سمير صبري رفض السفر ليكون معها، وقال لها لا أستطيع التخلي عن الفن وأهلي ووطني، وباشر ابنه عن بعد وكان يسافر في كل عام لرؤيته والمشاركة في نفقاته بقدر استطاعته".