الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

آخرهم سمير صبري.. هروب نجوم الفن من الوحدة بالعيش في الفنادق

سمير صبري وعمر الشريف وصباح
سمير صبري وعمر الشريف وصباح

لجأ عدد من نجوم الفن للعيش حياة استثنائية للغاية، بعدما كان يعيشون حياة صاخبة مليئة بالأضواء والشهرة، يصبحون وحيدين يبحثون عن الونس في كل مكان، وفضل مجموعة من النجوم الإقامة كنزلاء في الفنادق بدلا من العيش في منازلهم، لظروف خاصة اختلفت باختلاف الأسباب التي دفعتهم للجوء لهذا الحل.

من أبرز النجوم الذين لجأوا للإقامة في الفنادق:

سمير صبري

فضل الراحل سمير صبري، أن يعيش داخل أحد الفنادق، في أواخر أيامه، وقبل وفاته بأسابيع، هروبا من الوحدة وقرر اللجوء لفندق، وقد اختار فندقا في حي الزمالك بالقاهرة، قريبا من منزله.

ولجأ الفنان سمير صبري، إلى العيش بالفندق لكي يهرب من وحدته، بالاختباء في ضوضاء الفنادق وصخب نهارها وسط النزلاء، أثناء فترة تعافيه من مرضه الأخير، حيث كان يصارع مرض السرطان الذي توفي إثر الإصابة به عن عمر ناهز 82 عاما.

أحمد زكي

ويعتبر النجم الراحل أحمد زكي، من أشهر النجوم الذين مكثوا في الفنادق لفترة طويلة، حيث ظل مقيما بأحد الفنادق بعد انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد والدة ابنه الوحيد هيثم.

وأعرب الفنان أحمد زكي، عن سبب وجوده في الفنادق دائما، بأنه يخشى من الوحدة والموت بمفرده، لذلك يبحث عن الونس والناس في الفنادق.

عمر الشريف

فضل الراحل عمر الشريف، الإقامة والتنقل بين الفنادق في عدد من دول العالم، حيث كانت فنادق باريس الأقرب له، لكن لم يتم الكشف عن سبب تفضيله حياة الفنادق، على الرغم من امتلاكه منزلا فخما في باريس، وآخر في مصر، واختار هذا الأمر بعد أن انفصلت النجمة فاتن حمامة عنه عام 1967، وبعدها قرر أن يقيم ما بقي من عمره نحو 48 عاما كاملة متنقلا بين الفنادق، في مصر، وهوليوود في فرنسا.

وحيد حامد

أقام الكاتب الراحل وحيد حامد، في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل منذ عام 1974، ويرجع ذلك إلى أنه كان يبحث عن مصدر لإلهامه دائما، فقد كان له مكان مخصص للجلوس داخل مطعم الفندق، وكان يفضل البقاء بمفرده واحتساء القهوة أثناء الكتابة.

الفنانة صباح

اضطرت الفنانة صباح، في أواخر سنوات عمرها بيع منزلها بلبنان، بعد انفصالها عن زوجها فادي لبنان، واتخذت قرارا بالعيش في فندق بمنطقة الحازمية، وقضت صباح عدة سنوات في هذا الفندق.