الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… رفع حالة الطوارئ بمحافظة البحر الأحمر بسبب الطقس السيئ

انعدام الرؤية على طرق الغردقة سفاجا
انعدام الرؤية على طرق الغردقة سفاجا

حذرت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، قائدي المركبات من انعدام الرؤية على الطرق الخارجية و طريق الغردقة سفاجا جنوب محافظة البحر الأحمر.

و يشهد طريق الغردقة عاصفة ترابية ورياح شديدة وسرعة في الرياح المحملة بالأتربة مما يعكس سوء حالة الأحوال الجوية على الطرق الخارجية.

وأعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، اليوم رفع حالة الطوارئ، بجميع مدن المحافظة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لسرعة التعامل مع الوضع الحالي.

كما قام حنفي بإخطار غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للأستعداد لأي مستجدات وسرعة التعامل معها، والتنسيق مع غرف العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة التنفيذية في المحافظة.

ووجه محافظ البحر الأحمر رؤساء القرى والمدن والمديريات الخدمية بضرورة التواجد الميداني على الأرض، وتجهيز جميع الأدوات والمعدات اللازمة لسرعة التعامل مع المستجدات، حفاظاً على حياة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة واستمرارا لمتابعة الحالة الميدانية و الشوارع المختلفة.

اقرأ أيضا :خالد إدريس وعلي البحراوي يتوليان رئاسة تحرير جريدة الوفد وموقعها الإلكتروني

والجدير بالذكر، أن هيئة مواني البحر الأحمر قد أغلقت أمس ميناء الغردقة البحري أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية، و شدة الرياح وارتفاع الأمواج في الميناء، حيث تراوح ارتفاعها ما بين 2:3 أمتار، والضغط 1016 مللي بار بينما وصلت قوة البحر إلى 5 درجات، وتراوحت سرعة الرياح بميناء الغردقة بين 25 و30 عقدة شمالية غربية .

وتوقفت رحلات الغوص واستكشاف الشعب المرجانية في شواطئ والجزر البحرية و المحميات الطبيعية في منطقة الغردقة لسوء الأحوال الجوية.