الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يبعث مندوبا للتعزية في وفاة الدكتورة أنيسة حسونة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، العميد محمد المالكي؛ للتعزية في وفاة النائبة الدكتورة أنيسة عصام حسونة، وإبلاغ أسرتها خالص العزاء والمواساة.

وتوفيت النائبة الدكتورة أنيسة حسونة، صباح الأحد 13 مارس الجاري، عن عمر ناهز 69 عامًا بعد معاناة وصراع قوي مع مرض السرطان الذي أصابها أكثر من مرة.

وتعتبر الدكتورة أنيسة حسونة كاتبة وباحثة سياسية ونائبة السابقة في مجلس النواب، وهي من مواليد القاهرة 22 يناير 1953، وهي المدير التنفيذي السابق لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية- جامعة القاهرة.

وكانت الكاتبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، أعربت عن سعادتها الشديدة تجاه تكريمها في احتفالية المرأة المصرية، من قبل السيدة إنتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، باحتفالية يوم المرأة المصرية.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون التجاري مع الشركاء العرب والأفارقة

وأكدت "حسونة" أنها شعرت بسعادة غامرة عندما تم إخبارها بتكريمها في احتفالية يوم المرأة، مضيفة: ابتسامة السيدة إنتصار السيسي لطيفة ورقيقة وهي سيدة متواضعة تتحدث ببساطة مثل أي سيدة مصرية".

وقالت "أنيسة": "حسيت إن استقبال السيدة إنتصار السيسي للمكرمات كان دافئًا ويدفعنا للحديث معها، أن يتم تكريمي من سيدة تمثل 50 مليون سيدة مصرية شرف كبير".