الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:25 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الفنانة رنا سماحة

رنا سماحة
رنا سماحة

أعلنت الفنانة رنا سماحة، وفاة شقيق والدها، محمد سماحة، صباح اليوم الخميس الموافق 17 مارس، وكتبت عبر حسابها على «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله عمي محمد سماحه مع السلامه يا حبيبي».

وعلى جانب آخر احتفلت الفنانة رنا سماحة، مؤخرًا بحصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، كمطربة من فئة المبدعين، إذ نشرت صورتين لها، إحداهما من أمام برج خليفة، الأطول في العالم.

وكتبت تغريدة عبر «تويتر»، تشكر فيها الإمارات، قائلة: «تشرفت بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كامل شكري وامتناني للإمارات الشيقيقة حكومة وشعبًا، ولوزارة الثقافة الإماراتية لاعتمادي كمطربة من فئة المبدعين».

اقرأ أيضًا: رنا سماحة تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.. وثقته بصورتين

جدير بالذكر أن الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب احتفلا بمولودهما الأول «مالك».

وكشفت الفنانة رنا سماحة عن إنجابها طفلها الأول «مالك»، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ونشرت صورة لغرفة المولود، وعلقت عليها: "الحمدلله الذى تفضل عليا بغير حول منى ولا قوه الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودى الأول «مالك سامر أبو طالب» اسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده، ويجعله من الصالحين ويرزقنا بره وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد اللهم اجعله سند وعون لي ولوالده آمين يارب العالمين.