الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رنا سماحة ترد على انتقادات فستانها: «بحب اللبس اللي بيبين بطني»

رنا سماحة وزوجها
رنا سماحة وزوجها

تعرضت الفنانة رنا سماحة، لموجة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها في أواخر حملها في أحد المناسبات.

 

ردت الفنانة رنا سماحة، على الانتقادات التي تعرضت لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "على فكرة انا بحب شكلي وانا حامل ومش متضايقة من بطني وهي كبيرة وبحب البس اللي يبينها طالما مش بيضايقني".

وتابعت سماحة: "أنا مش شايفة إني غريبة.. أنا مبسوطة وفخورة كمان مش عايزة أخبيها لأنها مش ديفوه بالعكس أنا شايفة أن شكلي كده أحلى".

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا لـ «الطريق»: متحمسة لفيلم تماسيح النيل

ويذكر أن أحيت رنا سماحة خلال الأيام الماضية حفل زفاف ملكة جمال المحجّبات آية مكرم، حيث أشعلت الحفل بأغنيتها الشهيرة "أوبا" وأثارت الجدل بعد ظهورها في الحفل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، حيث تنتظر مجيء مولودها الأول قريبًا.

فيما طرحت المطربة رنا سماحة، أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "شكرًا"، بالتعاون مع زوجها الملحن سامر أبو طالب، في أول تعاون بينهما، بعد انتهاء خلافاتهما التي تصدرت الحديث على مواقع التواصل الاجتماعى خلال شهر سبتمبر الماضى، ونشرت رنا، فيديو كليب الأغنية عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وهي عبارة عن لقطات من حفل زفافهما.

موضوعات متعلقة