الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:44 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميريهان حسين من داخل الحرم المكي: يارب اكتبهالي تاني - فيديو

ميريهان حسين
ميريهان حسين

شاركت الفنانة ميريهان حسين، جمهورها ومتابعيها بفيديو لها من داخل الحرم المكي حيث كانت تؤدي مناسك العمرة، وتمنت من الله أن يكتبها لها مجددًا.

وكتبت ميريهان حسين عبر حسابها على "إنستجرام": "جمعة مباركة عليكم، يارب اكتبهالي تاني أعوام عديدة وأزمنة مديدة و اكتبها لكل من اشتاق إليها واكتبها لكل حبايبي و لكل اللي بيتمناها، اللهم تقبل مني و اكتبهالي تاني يارب، قريب عاجلًا غير آجل".

وتابعت: "قبل ما تقولوا يا طاهرة يا شريفة أنا بقول أنا بشر والبشر خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون، وربنا قال إلا من أتى الله بقلب سليم .. وربنا هو العالم بقلبي ونفسي وأعمالي ما ظهر منها وما بطن و هو اللي هايحاسبني.. اللهم تقبل مني".

يشار إلى أن ميريهان حسين شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "نقل عام"، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

اقرأ أيضًا..

ميريهان حسين تبهر جمهورها بـ «كوكب تاني».. فيديو

وتدور أحداث المسلسل، حول الفنان محمود حميدة الذى يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، لكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم فى العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح فى حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح فى تربية أبنائه وتدور الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.