الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ميرهان مين والناس نايمين”.. ضجة على إنستجرام بعد المقارنة مع كيم كاردشيان (فيديو)

ميرهان حسين - كيم كاردشيان
ميرهان حسين - كيم كاردشيان

شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الشخصي على على موقع تبادل الصور والفيديوها الشهيرة "إنستجرام".

وظهرت ميرهان حسين، في الفيديو التي نشرته، وهي تقارن نفسها بعارضة الأزياء العالمية، كيم كاردشيان في الإطلالات، ما أثارت الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: في عيد ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات المؤثرة في حياة محمد صبحي

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو التي نشرته ميرهان حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وجاءت أبرز التعليقات،كتالي: "إنتي طبعاا، مفيش مقارنة، بصراحه إانتي طبيعيه أكتر، قسما بالله من يوم مسلسل ادم وجميله وانا بقول ميرهان حسين كيم كاردشيان العرب، ميريهان مين والناس نايمين".

وكان أخر أعمال الفنانة ميرهان حسين، المشاركة في مسلسل "ختم النمر"، مع عدد من نجوم الفن، أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من النجوم الشباب، والعمل من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، ويميل المسلسل إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة.