الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:26 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية

مسلسلات رمضان 2022.. زوج نيللي كريم يشارك في عملين

هشام عاشور ونيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم

يظهر هشام عاشور، لاعب الإسكواش السابق، وزوج الفنانة نيللي كريم، ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، من خلال مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج.

ويضم مسلسل «يوتيرن» في بطولته كلا من: «ريهام حجاج، وعبير صبري، وتوفيق عبدالحميد، وفادية عبدالغني، صفاء الطوخي، كريم قاسم، محمود حافظ، وآخرين والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، والإخراج لـ سامح عبدالعزيز».

وتدور أحداث مسلسل «يوتيرن» المقرر عرضه في رمضان 2022، حول يارا الكردي وهي ريهام حجاج التي تتزوج وتتخلى عن وظيفتها وعملها وتواجه كثير من الأزمات كما تتعرض لحادث يجعلها أمام مفاجآت غير متوقعة.

ويشارك زوج الفنانة نيللي كريم أيضًا ضمن بطولة مسلسل «أحلام سعيدة» للفنانة يسرا، ويشاركهما كلا من «غادة عادل، سامي مغاوري، نور محمود، مي كساب، شيماء سيف، وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل، والإخراج لـ عمرو عرفة».

اقرأ أيضًا: إلغاء حفلات كاظم الساهر فى أمريكا وكندا لهذا السبب

جدير بالذكر، أن لاعب الإسكواش الأسبق هشام عاشور، تزوج من الفنانة نيللي كريم في شهر أغسطس الماضي بحفل جمع الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني، وعدد من أفراد الأسرة بأحد المنتجعات في الساحل الشمالي.