الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلغاء حفلات كاظم الساهر فى أمريكا وكندا لهذا السبب

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أعلن المطرب العراقي كاظم الساهر، إلغاء أحدث حفلاته الغنائية في عام 2022، التي كان من المقرر أن يحييها في جولته الغنائية في دولتين أمريكا وكندا، ومن المفترض أن يحي الفنان 8 حفلات أحيا منهم حفلتين ومتبقى 6 حفلات أخرى، بسبب وفاة زوجته الأولى عروبة الساهر أم أولاده، على أن يتم تحديد موعد جديد لاحقا.

وكان «الساهر»، أعلن رحيل زوجته السيدة عروبة الساهر إلى مثواه الأخير، أم أولاده وسام وعمر، وكتب كاظم، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادى وسام وعمر فى ذمة الله..الفاتحة».

اقرأ أيضا: فوزي إبراهيم أعلى الأصوات.. نتائج انتخابات جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين

ويذكر أن النجم العراقي كاظم الساهر، تزوج من ابنة عمه في أوائل سن الشباب، وهو في عمر الـ19، وانفصل عن زوجته بعد 3 سنوات فقط من جوازهم، وأنجب منها ولدان هما وسام وعمر.

ويشار إلى أن أخر حفلات «الساهر»، الغنائية فى مدينة هيوستن الأمريكية، حيث ظهر خلالها وهو يغنى مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تغنى الحفيدة برفقة ييجدها للمرة الأولى.