الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاظم الساهر يكشف سبب ابتعاده عن الغناء في مصر.. «مش هبعد عنكم تاني»

كاظم الساهر
كاظم الساهر

عاد النجم العراقي كاظم الساهر، إلى إحياء حفلات غنائية في مصر، وذلك بعد ابتعاده دائم أكثر من 13 عامًا، حيث أنه أحيا حفلًا غنائيًا منذ يومين في الساحل الشمالي، وَسَط حضور جماهيري كبير وحضور نخبة مميزة من نجوم الفن الذين عبروا عن سعادتهم بعودته مرة أخرى إلى مصر وأبرزهم كانت الفنانة بشرى وفيفي عبده، وقدم مجموعة مميزة من أغانيه الجديدة والقديمة.

و يكشف كاظم الساهر سبب ابتعاده عن الغناء في مصر الفترة الماضية، قائلًا: «اشتقت كثيرًا للجمهور المصري الذي كانت بدايتي معه، وألتقيه قريبًا إن شاء الله مساء يوم الخميس المقبل، في فوكا باي الساحل الشمالي الجميل».

وعلى جانب حفله في الساحل كشف كاظم، السبب وراء ابتعاده كل هذه الفترة قائلًا: «لا اعتبر ذلك غياب لأن مصر وجمهورها وشعبها دائمًا في قلبي، ولكن ما ابعدني كل هذه الفترة هي الظروف السياسية التي كانت تمر بها البلد، والحمد لله الآن أنا معكم وأمامكم ولن أغيب مرة أخرى أن شاء الله».

اقرأ أيضًا: كيف أثرت «مدرسة المشاغبين» على الثانوية العامة؟

آخر أعمال كاظم الساهر

أخر أعمال كاظم الساهر، أغنية بعنوان «أهل العشق»، والتي قدمها كفيديو غنائي مع المطربة اليمنية بلقيس فتحي، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث أنها حصدت ملايين من المشاهدات على المنصات الموسيقية.

كلمات أغنية أهل العشق:

ياللي من اسبابك اهل العشـق منـدمْره.. شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري.. ياللي من اسبابك اهل العشـق منـدمْره.. شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري.. الـغــيم والـورد والأشـواق والـقـمره.. لو قلت باتروح قالت يالـغـلا بدري.. شـفايفـك حـمر ما تحـتـاج للـحُـمره.. وخْدودك مْـفـتّـحه وعيـونها خـدري.. من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره.. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري.. شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره.. لا تكون داعـي علـيه فْـ ليلة القدري.. من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره.. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري.. شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره.. لا تكون داعـي علـيه فْـ ليلة القدري.. ياللي من اسبابك اهل العشـق منـدمْره.

https://youtu.be/5oOecWhXtkQ

اقرأ أيضًا: لقطات من حفل تامر حسني بمهرجان جرش في الأردن أمس