الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:50 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهيد الشهامة.. تأجيل محاكمة قاتلي شاب دفاعًا عن ابن عمته في البدرشين

المجني عليه
المجني عليه

أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، محاكمة المتهمين بقتل شاب لدفاعه عن ابن عمته بعد محاولة سرقة هاتفه بالإكراه في البدرشين لجلسة 23 مارس الحالي.

تفاصيل تلك الواقعة كما جاءت بتحقيقات النيابة العامة بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين قيام عاطلين بقتل شاب حال محاولته الدفاع عن ابن عمته خلال سرقة المتهمين هاتفه المحمول بالإكراه، ليقوم أحد الجناة بطعنه بسلاح أبيض ليلقى مصرعه في الحال.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرّر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أحالت المتهمين إلي محكمة الجنايات واصدرت حكمها سالف الذكر.

اقرأ أيضًا: عقب إصابتها بنوبة تشنج.. مقتل ربة منزل على يد شقيقها خنقا بـ«إيشارب» في سوهاج وفي سياق آخر

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة تعرض إحدى الفتيات للتحرش من أحد عمال النظافة، بإحدى محطات السكة الحديد وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات بلاغ من "إحدى السيدات، مقيمة بالمنوفية"، بشأن تعرض إحدى الفتيات للمضايقة من قبل أحد العاملين بمحطة سكك حديد القاهرة، وقيامها بتصوير مقطع فيديو للواقعة ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.