الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقب إصابتها بنوبة تشنج.. مقتل ربة منزل على يد شقيقها خنقا بـ«إيشارب» في سوهاج

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

استقبلت مستشفى دار السلام المركزي بمحافظة سوهاج، جثة لربة منزل في العقد الثالث من عمرها، وذلك عقب قيام شقيقها بخنقها بإيشارب حال إصابتها بحالة من التشنجات التي تصيبها بشكل مستمر.

بداية الواقعة عندما تلقي مدير أمن سوهاج اللواء محمد عبدالمنعم، بلاغا يفيد بوصول جثة ربة منزل إلى مستشفى دار السلام المركزي بمحافظة سوهاج، وتم التحفظ عليها من قبل الجهات الأمنية داخل المشرحة لبيان أسباب الوفاة.

وبعمل التحريات والفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعي "ه. م، 35 عاما، ربة منزل"، وتقيم بناحية البلابيش قبلي دائرة المركز إلى مستشفى دار السلام المركزى "جثة هامدة"، وبسؤال شقيق المجني عليها البالغ من العمر 31 عاما، أقر بأنه اختل توازن شقيقته أثناء تواجدها أعلى سطح المنزل، وسقطت جثة هامدة، مما نتج عنه وفاتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبعمل مناظرة لجثة المجني عليها تبين أنها ترتدي ملابسها كاملة ويوجد حول رقبتها أثر لحز دائري وآثار سحجات بالوجه مما يؤكد أن هناك شبهة جنائية في وفاتها.

وتوصلت التحريات إلي عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها الثانى 34 سنة، حاصل علي ليسانس حقوق، ويقيم بذات الناحية، يعاني من مرض نفسي، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأن شقيقته تعاني من تشنجات فحاول الإمساك بها للتخلص من تلك الحالة بأنه قام بخنقها بالإيشارب الخاص بها إلى أن فارقت الحياة.

اقرأ أيضا: قطع صديقه 8 أجزاء ودفن رأسه.. كواليس ليلة الرعب في جريمة الغدر بحلوان

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.