الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتشال جثة شاب من مياه نهر النيل في منشأة القناطر

الضحية
الضحية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، جثة شاب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بالرياح البحيري، لعدم إجادته السباحة بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة.

ورود بلاغ

البداية كانت بتلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق شاب بمياه النيل بالرياح البحيري بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بفرقة من الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة.

لا شبهة جنائية

بعمل التحريات، تبين أنه عقب نزوح الشاب «سعد م م خ»، وشهرته «ميدو ن خ» لمياه النيل جرفته المياه، ولم يتمكن من الخروج لعدم إجادته السباحة ولا شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. ابني مريض.. حكاية الطفل يوسف خرج للعب أمام منزله ثم اختفى بالجيزة

وفي سياق آخر، عثرت سيدة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، على جثة زوجها ملقاة داخل جراج منزلهما بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، وجثة خادمتها داخل السيارة ترتدي بيجامة، في منطقة مدينة مبارك، وذلك بعد تغيبهما عن المنزل.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل، بالعثور على جثتي زوجها والخادمة داخل جراج أسفل منزلها بمنطقة مدينة مبارك.

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجراج بالطابق الأرضي على مساحة "10 أمتار تقريبا" بعقار مكون من خمسة طوابق، ووجود جثتي کل من "أ.ش.ع" يبلغ من العمر الـ31 عامًا، مندوب أدوية، ومقيم "مدينة مبارك"، مسجى على جانبه الأيمن بأرضية الجراج بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، و"هبة.م.ع" تبلغ من العمر الـ38 عامًا، حاصلة على معهد فني تجاري، ومقيمة بطلخا، جالسة بـ"الكنبة" الخلفية للسيارة، ترتدي بيجامة منزلية، ولا يوجد بهما أي إصابات ظاهرية.

كما اتضح وجود كافة متعلقاتهما الشخصية، وبسؤال زوجة المتوفى "أ.م.ح" يبلغ من العمر الـ32 عامًا ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، قررت بغياب زوجها، وأثناء تفقدها سيارته، المتوقفة بالجراج، تفاجئت بالواقعة.

اقرأ أيضًا: حجز والدة الإعلامية شيماء جمال داخل القفص لهذا السبب