الإسماعيل يعلن رفع حظر القيد بعد أزمة الجزيريشاهد: عايدة رياض تكشف سبب عدم حضورها جنازة الراحل هشام سليمبالتعاون مع أحمد بهاء.. حسن شاكوش يطرح كليب ”دي حلاوة” على يوتيوب”الرعاية الصحية” تطلق مبادرة لتوصيل أدوية المرضى للمنازل بالإسماعيليةأحد الناجين من حادث تيتانيك يروي أصعب اللحظات الأخيرة قبل الغرقبعد غياب القنوات المصرية.. الاتحاد التونسي يؤكد بث مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد«بليغ حمدي الطفل العبقري 4» حاول الانتحار في أول شبابه وإلهام شاهين شتمت نفسها بسببه«سلة الأهلي» تكتسح الغرافة القطري في البطولة العربية للأنديةبليغ حمدي العبقري الطفل «3».. هرب ليلة زواجه من صباح واتخانق مع مطربة بسبب علاقته بعفاف راضي«الجو فيه لسعة برد».. هل تعود الموجة الحارة من جديد؟من بينهم إسماعيل يس وسمير صبري.. «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجوم الراحلينالنيابة العامة تأمر بحبس مدرس لضربه تلميذة الدقهلية وإصابتها بنزيف في المخ
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:23 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

المتهم بقتل فتاة الزقازيق: «اتهمتني بالإلحاد بعد رسم وشوم على جسدي»

المجني عليها
المجني عليها

استجوبت النيابة العامة المتهم إسلام محمد، قاتل المجني عليها سلمي بهجت فتاة الزقازيق، والذي أقر بارتكابه جريمة قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وأوضح أنه بعد رفض ذويها خطبتها إليه استمر تواصلهما ثم اختلفا لمحاولاته منعها من العمل أو لقاء صديقاتها بدعوى حرصه عليها، وانقطعت عن تواصلها معه بعدما اتهمته بالكفر والإلحاد لما رسمه على جسده من وشوم قرر أن قصده منها لفت الانتباه إليه.

وأضاف أنه هدد المجني عليها بعد انقطاعها عنه بالإساءة إلى سمعتها وقتلها، حيث إنه في يوم التاسع والعشرين من شهر يونيو الماضي عزم على قتلها في الجامعة بمطواة كانت معه، ولما فشل استدعى والديه للحضور ليطلبا من والدها خطبتها بعدما علم بتواجده يومئذ بالجامعة، موضحًا أن والد المجني عليها رفض خطبتهما آنذاك حتى يزيل ما على جسده من وشوم ويستكمل دراسته.

ومنذ ذلك التوقيت انقطع تواصله بالمجني عليها، وحاول الاتصال بخالها وشقيقها لحظر الآخرين اتصالاتهم به، حتى وصل إلى صديقتها التي تعمل بالجريدة والتي سبق أن حصل على هاتفها من المجني عليها، فعلم منها بلقائهما بمقر الجريدة يوم الواقعة، فعزم لذلك على ارتكاب جريمته في هذا التوقيت، حيث اشترى سكينًا وقبع متربصًا للمجني عليها بالعقار، حتى ما إن وصلته ودلفت إلى مدخله باغتها وطعنها عدة طعنات، وأغلق باب العقار عليه بعدما دفع الأهالي عنه مهددًا إياهم بالإيذاء، وفي تلك اللحظات صور المجني عليها وهي صريعة واتصل بوالدته ليخبرها بارتكابه الجريمة، فكان هذا المشهد الذي صورته الأهالي للمتهم، وتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، وقد أكد المتهم تعاطيه الحشيش المخدر والخمور منذ شهور.

اقرأ أيضا: حبس المتهمين بقتل «خفير» في القليويية.. «ضربوه بالرصاص»

هذا، وقد تمكنت النيابة العامة من التحفظ على عدة أدلة رقمية على هاتف المتهم تؤكد تخطيطه لارتكابه الجريمة وتنفيذها -والتي واجهت المتهم بها وأقر بصحتها- ومنها التهديدات المشار إليها بأقوال ذوي المجني عليها، والمقاطع المرئية المتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي، كما تحفظت النيابة العامة على هاتف صديقة المجني عليها وصاحب الجريدة التي كانت تتدرب فيها لفحصهما.