جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:24 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

قاتل طالبة الشرقية.. 4 علامات تدل على هوس المتهم بالمجني عليها

إسلام قاتل فتاة الشرقية
إسلام قاتل فتاة الشرقية

جريمة مؤلمة ارتكبها الشاب إسلام عندما أقدم على طعن فتاة حتى الموت أمام مدخل عقار بالشرقية، بدعوى الحب الذي جعله يبرر لنفسه إزهاق روح (سلمى ب م 20 عاما) وهي طالبة بكلية الإعلام جامعة الشروق، ومقيمة بمركز أبو حماد، بتسديده لها 15 طعنة متفرقة بمدخل عمارة محجوب بالقرب من محيط محكمة جنايات الزقازيق.

الشاب إسلام 20 عاما، كان يعيش حياة مضطربة غارقا في شهواته، حتى التقى بسلمى التي حاولت إنقاذه من الضياع، لكنه كان يسير في طريق لا رجعة منه، فقد أدمن شرب الخمور بشهادة أصدقائه، ورفض العدول عما آلت إليه حياته.

وعلى الرغم من حب إسلام المخدرات والسهر وشرب الخمر، إلا أنه كان مهوسا بسلمى باعتبارها النقطة البيضاء الوحيدة في حياته، والدليل على ذلك أنه أنتج فيلما قصيرا حمل اسمها تحت عنوان «سلمي».

فيلم قصير يحمل اسم سلمى

قاتل فتاة الشرقية إسلام الطالب بإحدى أكاديميات الإعلام الخاصة والذي يعمل كمخرج أفلام قصيرة وكاتب محتوى بجانب دراسته، قدّم فيلما قصيرا منذ 6 أشهر عبر قناته على اليوتيوب بعنوان سلمي (الضحية).

وظهرت سلمى في نهاية الفيلم دون أن تتكلم بينما ظهر اسمها على تتر النهاية، وتدور أحداث الفيلم عن طالبة جامعية عاشقة للحياة والتعليم تدعى سلمى متعلقة بوالدها تعلقا شديدا.

وكانت تدعوا الله دائما بأن يظل والدها بخير، حتى لو كان ذلك على حساب صحتها أو تعليمها، حتى يمرض والدها ويموت ويتركها في صراع نفسي بين الحلال والحرام، لتصل في النهاية إلى عدم الإيمان بالله، وفي ظل تلك الظروف يستغل معاناتها وصدماتها في حياتها وينجح في دفعها إلى إدمان المخدرات والخمور وتترك الإيمان بالله، وفي نهاية الأحداث، يموت عزيز غرقا وتستيقظ سلمى من غفلتها وترجع إلى الإيمان حتى تضئ حياتها من جديد.

الوشم

ووصل قاتل فتاة الشرقية إلى مرحلة غريبة من الهوس بالضحية لدرجة أنه رسم على صدره وشما باللون الأسود مدون عليه «سلمى حبيبتي»، ورسم آخر على ذراعه الأيمن باللون الأحمر مدون عليه «سلمى».

فكر في التخلص من حياته

وبحسب شهادة أحد أصدقاء قاتل فتاة الشرقية، فإنه كان يفكر في التخلص من حياته في حال تركته «سلمى» الذي أوهم نفسه بأنه امتلكها لدرجة تنتزع منها حرية اتخاذ قرار إنهاء العلاقة العاطفية التي تربطهما.

تعلق بالضحية

صديق القاتل المقرب كشف لـ«الطريق» أن إسلام اتجه إلى طريق البحث عن الشهوات وقرر الابتعاد عن سلمى بدعوى أنها معقدة وليست منفتحة مثل باقي صديقاته، لكنه كان مهووسا بها فتحايل عليها مرات عديدة لاستعادة العلاقة إلى ما كانت عليه في السابق.

اقرأ أيضا: «بالتاتو وقتل حبيبته».. قاتل فتاة الشرقية يتقمص دور دونجوان فيلم تمر حنة