الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:51 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تعرف على كلمات أغنية ويجز الجديدة «بعودة يا بلادي»

ويجز
ويجز

طرح مطرب الراب الشهير ويجز، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "بعودة يا بلادي"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "كباتن الزعتري"، تحدث خلال الأغنية بكلمات إنجليزية، تعرف على كلمات الأغنية كاملة.

وتقول كلمات أغنية وجز الجديدة "بعودة يا بلادي": "على قد ما إدتني الدنيا.. على قد ما راح اللي راح
سفرها وأشكي لنفسه.. في شي ضاع في شي ضاع.. حبيبي We Balling ما شاء الله.. Fakers Keep Falling.. Working Like A Slave أخي.. Playnig To Hard.. Looking as Fresh as Mo Salah.. أمنياتي أقول أخ وما أقولش أغراب.. بتعادينا طخ طخ ونيشاني صواب.. حفرولي الفخ يا أشرار غدارة
ما سونيش الدار غير بأمر الله.. بكرة تهون أجبر بالخاطر.. أمي ربتني مقاتل.. ما أمشيش في الباطل وتلاقيني في الباطل.. وعشاني يا ساحرة قابليني مرة.. وإدعيلي يا غالية، ما أشوطش على الفاضي.. حبيبي We Balling ما شاء الله.. Fakers Keep Falling.. Working Like A Slave أخي.. Playnig To Hard.. Looking as Fresh as Mo Salah".

اقرأ أيضا: بعد مقتلها في قصف روسي..معلومات عن الممثلة الأوكرانية أوكسانا شفيتس؟

فيلم "كباتن الزعتري"

ويذكر أن فيلم "كباتن الزعتري"، من إخراج علي العربي، بعد رحلة دامت 6 سنوات كاملة في صناعة العمل تنقَّل فيها "العربي"، بين دولتين مصر، ومخيم الزعتري بدولة الأردن، حيث تدور أحداث العمل حول شابين صغيرين هرباً من المذابح المتتالية بدرعا في عام 2013، ويحملان بين جنباتهما الرغبة في احتراف كرة القدم، ويتواصل عرضه تجارياً في دور العرض المصرية والأمريكية.