الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدى المفتي تريند جوجل بعد حلقتها في «رامز موفي ستار».. ورفضها الحديث عن ويجز

هدي المفتي
هدي المفتي

دشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسم الفنانة هدي المفتي، عبر حساباتهم المختلفة عبر على مواقع السوشيال ميديا، وذلك عقب مشاركتها في مقلب الفنان رامز جلال في برنامج "رامز موفي ستار".

وحلت النجمة الشابة هدى المفتي، ضيفة حلقة أمس من برنامج المقالب للفنان رامز جلال، والذي يحمل اسم "رامز موفي ستار"، الذي يذاع عقب صلاة المغرب مباشرة يوميا طوال شهر رمضان.

اقرأ أيضا: الحلقلة 9 مسلسل «راجعين يا هوى».. صدام ناري بين هنا شيحة وخطيبها السابق

وخلال الحلقة حرصت "المفتي"، التعليق لأول مرة على أنباء ارتباطها بمطرب الراب ويجز، وذلك في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، حث تقع فيها ضحية المقلب في الموسم الرمضاني الحالي.

وفي مقابلة صحفية ضمن خطة مقلب الفنان رامز جلال، حرص المراسل على توجيه سؤال لهدي المفتي حول حقيقة ارتباطها بـ ويجز، قائلة للمُحاور الذي يسألها: "متسألنيش أنا.. اسأله هو".

ويذكر أن خلال الفترة الماضية، انتشر بعض الشائعات حول ارتباط هدى المفتي وويجز عقب طرحه أغنيته الناجحة “البخت”، وظهورهما سويا في مناسبات مختلفة، وعملهما في مسلسل “بيمبو” الذي عرض على شاهد مؤخرا.

ويشار إلى أن الفنان رامز جلال، تم تصوير حلقات برنامجه المقالب الجديد "رامز موفي ستار"، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

وشملت قائمة ضحايا برنامج رامز جلال الجديد، الذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الحالي 2022، في مجال الفن عدد من الأسماء، هم: ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

برنامج "رامز موفي ستار"

وفي نفس السياق كشف البرومو العديد من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ "جلال"، في رمضان الجاري 2022، عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

موضوعات متعلقة