الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:03 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقلة 9 مسلسل «راجعين يا هوى».. صدام ناري بين هنا شيحة وخطيبها السابق

هنا شيحة في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 9
هنا شيحة في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 9

لا زال مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 9، يتصدر المشهد عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الدقائق الماضية، بعد أن اشتعلت أحداث العمل الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، إثر حدوث صدام ناري بسبب الأخير بين كل من الفنانة هنا شيحة وخطيبها السابق.

خالد النبوي يشعل الأجواء في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 9

اشتعلت أجواء الحلقة 9 من مسلسل "راجعين ياهوي"، للفنان خالد النبوي الذي يجسد شخصية "بليغ"، وتصدرها محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن أخبر خطيب الفنانة هنا شيحة السابق، بأن علاقته مع "هنا"، التي تجسد شخصية فريدة، عادت إلى مجراها الطبيعي من جديد.

اقرأ أيضا: رحمة أحمد تكشف لـ «الطريق» كواليس شخصية «مربوحة».. ومكالمات الفنانين مبسوطة بيها

صدام ناري بين هنا شيحة وخطيبها السابق

ومع توالد أحداث الحلقة 9 من مسلسل "راجعين ياهوى"، نجد أن خوف خطيب فريدة السابق، من عودة الفنان خالد النبوي إليها، جعله يبادر بالذهاب إلى منزلها، ليطرق الباب بقوة حتى خرجت له هنا شيحة، وعلى الفور هاجمها بشأن عودتها إلى «بليغ»، ولكن سرعان ما أخبرته بالحقيقة وأنهما ما زالا منفصلين عن بعضهما البعض منذ سفره إلى العاصمة المجرية بودابست، مؤكدة أنها لم تسامحه حتى الآن.

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3

ويعرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3 على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.