الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال التقرير الطبي لـ «سفاح الجيزة» بعد الحكم عليه بالإعدام؟

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

بعد أن أسدلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في الكيلو 10 ونص، الستار عن القضية الأخيرة للمتهم القذافي فراج، والمعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"، وصدور الحكم الرابع عليه بالإعدام شنقا في تهمة قتل زوجته فاطمة.

ننشر التقرير الطبي الخاص بالمتهم القذافي فراج والمعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"، في قضية قتل زوجته فاطمة، أن المتهم لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية تجعله يُقدم على فعلته ويرتكب جرائم القتل التي اقترفها.

وجاء أيضا أن تقرير الطب الشرعي الخاص بالصفة التشريحة للمجنى عليهم تطابق البصمات الوراثية المأخوذة من الجثث مع العينات المأخوذة من أسرة المجنى عليهم.

وأقامت النيابة العامة، دليلها ضد القذافي فراج المتهم بإرتكاب عدد 4 قضايا قتل، من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم.

اقرأ أيضا: عاجل| الإعدام لـ«سفاح الجيزة» بتهمة قتل زوجته

وما ثبت بتقارير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة، حيث كشفت التحقيقات أن المتهم استخدم مادة سامة في قتل اثنين من المجني عليهم قبل دفنهم.