الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:19 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الوطنية للإعلام” تعلن موعد صرف العلاوة الخاصة لـ عام 2020 مع مرتب أبريل المقبل

حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

قال الدكتور حسين زين،رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إنه في ظل الجهود التي بذلتها الهيئة، لصرف كافة المستحقات التي تخص ماسبيرو، والعاملين بيها، فإنه سوف يتم صرف كافة العلاوات المتأخرة من العام الماضي لسنه 2020، مع مرتب إبريل القادم، علي المرتب الأساسي.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد صرف العلاوات في الأيام المقبلة، فور تجهيزها، مشيرآ إلي إنه يتم التنسيق بشكل كامل مع كل المعنيين، في سبيل الأنتهاء من المستحقات الخاصة بكل العاملين بشكل سريع.

أقرأ أيضا: نظام الدراسة بـ «بنات عين شمس» خلال شهر رمضان

وفي سياق آخر، بناءً علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقد قررت الحكومة صرف العلاوة الدورية للمخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية التي تمت زيادتها لتكون بنسبة 8٪ من الأجر الوظيفي بحد أدني 100جنيه شهريا، و دون حد أقصى اعتبارا من شهر أبريل المقبل.

كما سيتم منح العاملين بالدولة من غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية علاوة خاصة بنسبة 15٪ من الأجر الأساسي أو ما يقابله في المكافأة الشاملة لكل منهم بحد أدنى 100 جنيه شهريا،و دون حد أقصى.

وأوضحت الحكومة أن الزيادات سيتم اعتبارها بداية من شهر أبريل المقبل، وستكون زيادة الحافز الإضافي الشهري للموظفين المخاطبين بحكم القانون والعاملين غير المخاطبين كما يلى:

• زيادة 175جنيهاً لشاغلي درجات السادسة والخامسة والرابعة.

• زيادة 225 جنيهاً لشاغلي الدرجة الثالثة.

• زيادة 275 جنيهاً لشاغلي الدرجة الثانية.