الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتعاون مع محمد سامي.. بلقيس تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

بلقيس
بلقيس

تستعد المطربة بلقيس فتحي لطرح ألبومها الغنائي الجديد، خلال الفترة القليلة المقبلة، وكشفت تفاصيله وكواليس العمل به في لقاء لها ببرنامج et بالعربي، وقالت: "شهر رمضان حافل بالكثير من الأعمال التي سوف ترى النور قريبًا".

وأضافت بلقيس في لقائها التلفزيوني: "وهناك أعمال أخرى للعيد، وبعد شهر رمضان سيتم طرح 4 أغاني استكمالا لألبوم حالة جديدة.. اثنان منهما تم تصوريهما على طريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد سامي في القاهرة، واحدة مصرية والأخرى خليجية".

وتابعت كلامها: "أما الاثنين الأخرين واحدة خليجية وأخرى عراقية لم يتم تصويرهم"، ويشار أن آخر أعمالها هي أغنية صابرة التي طرحتها مؤخرًا وحققت بها نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضًا: أول لقاء بين طليق أصالة وزوجها يثير الجدل بين الجمهور

وتخطت أغنية "صابرة" حاجز الـ 9 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات يوسف آدم، وتعاونت فيها مع الملحن مروان أصيل.

وتقول كلمات أغنية بلقيس الجديدة: "راني عذبني الشوق، قلبي بعدك محروق، يا اللي تجري في العروق، ولِّي لي عافاك، فراقك ما كنت نظن، هذا صعيب يمحن، قل لقليبك يحن، راني نتسناك، يوم والثاني فاتوا، وأنا رشاني البعد، قلبي تعزى في حياته، ميت واخا كاينبض، يوم والثاني فاتوا".