الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من نقابة السينمائيين على أزمة المخرج محمد سامي وإيمي سالم خلال فرح نيللي كريم

ايمي سالم ومحمد سامي
ايمي سالم ومحمد سامي

كشفت الفنانة إيمي سالم، إن المخرج محمد سامي، وجه إليها بعض الألفاظ المسيئة، في حفل زفاف الفنانة نيللي كريم، بسبب انتقادها مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي2021، مشيرةً إلى أنه عنفها أمام زوجته الفنانة مي عمر.

وحرصت الدكتورة غادة جبارة، عضو نقابة السينمائيين، التعليق على هذه الواقعة في تصريحات صحفية، مؤكدة أن الفنانة إيمي سالم، لم تتقدم حتى الآن بشكوى ضد المخرج محمد سامي، قائلة: "كل المعلومات جيالنا عبر فيس بوك، وإيمي لم تقدم شكوى ضد محمد سامي".

اقرأ أيضا: في الذكرى الأولى لرحيلها.. ابنة شويكار تكشف سر مذكراتها وآخر وصية لها

وأردفت عضو نقابة السينمائيين: "إيمي قالت إن حصل مشادة كلامية بينهم، لكن عندنا في النقابة مفيش أي حاجة جاتلنا بشكل رسمي، وأي شخص يتقدم بشكوى نأخذها على محمل الجد، لما يكون أحد طرفي الشكوى عضو نقابي، ولو تقدمت بشكوى سوف تسير في مسارها الطبيعي".

إيمي سالم ومحمد سامي

ويذكر أن الفنانة إيمي سالم، أعلنت في وقت سابق أن المخرج محمد سامي تلفظ عليها ببعض الألفاظ السوقية، وعنفها بشكل كبير، في حفل زفاف الفنانة نيللي كريم، مشيرةً أنها لم ترد عليه، حتى لا تعكر أجواء الفرح الموجودة في المكان، لكنها لم تستطيع أن تصمت عن ما حدث معها، وأصرت على أن تخرج عن صمتها وتكشف ما حدث معها، ولكن بعد أن ينتهي فرح صديقتها نيللي كريم.

موضوعات متعلقة