الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السر في رقم «4» .. برشلونة تشافي يواصل إسقاط كبار الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

تمكن المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، استعادة الهيبة التي كان يفتقدها الفريق الكتالوني منذ سنوات بعد سلسلة الانتصارات على مستوى الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

وعُين تشافي، مدربًا للبارسا بعد أن قررت إدارة برئاسة خوان لابورتا رئيس برشلونة، إقالة الهولندي، رونالد كومان بعد تراجع نتائج الفريق في الليجا والتسبب في خروج الكتيبة الكتالونية مبكرًا من دوري أبطال أوروبا.

ونجح تشافي تحقيق نتائج رائعة خلال الشهر الجاري من خلال الفوز برباعية على عدد كبير من الأندية الإسبانية في مسابقة الليجا..

وترصد "الطريق" في سطور التقرير التالي أبزر الرباعيات التي حققها تشافي مع برشلونة

رباعية برشلونة ضد ريال مدريد

تكبد نادي ريال مدريد خسارة عنيفة من غريمه الأزلي برشلونة، حيث نجحت كتيبة تشافي هيرنانديز في تحقيق الفوز برباعية نظيفة على الملكي، في المباراة التي أقيمت منذ أيام على ستاد"سنتياجيو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة الـ29 بالليجا.

رباعية برشلونة ضد أساسونا

لم يكن ريال مدريد الضحية الأولى التي سقطت برباعية، إنما ألقن برشلونة فريق أوساسونا درسًا كرويًا بعد السقوط بأربعة أهداف نظيفة على يد البارسا في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني.

رباعية برشلونة ضد أتلتيك بلباو

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز على نادي أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ26 من المسابقة المحلية الإسبانية.

اقرأ أيضًا: تدريبات بدنية للاعبي الزمالك على هامش مران اليوم

رباعية برشلونة ضد نابولي

هز نادي برشلونة الإسباني شباك فريق نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب"كامب نو"، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

رباعية برشلونة ضد فالنسيا

فاز نادي برشلونة على نظيره فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني.

رباعية برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

مزق الفريق الأول لنادي برشلونة شباك أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "كامب نو"، بالجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإسباني.