الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المزاملة و السعادة.. رونالدو «البطل» يرسم طريق ديبالا بعد الرحيل عن يوفينتوس

رونالدو وديبالا
رونالدو وديبالا

يبدو أن تأثيرالأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، متواصل على زميله السابق باولو ديبالا، نجم نادي يوفينتوس الإيطالي

وتزامل الثنائي رونالدو وديبالا في نادي يوفينتوس في الفترة 2018 إلى 2021 قبل أن يرحل الهداف البرتغالي إلى نادي مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية.

وفشل الأرجنتيني ديبالا، اليوم الأثنين، في إيجاد اتفاق مع إدارة اليوفي برئاسة ماوريتسيو أريفابيني، المشرف على الكرة بالنادي الذي أعلن أن السيدة العجوزة لن تقدم أي عروض لديبالا القريب عقده من الانتهاء في يونيو المقبل.

ونشرت اليوم صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، تقريرًا يتضمن تصريحات أدلى بها ديبالا خلال فترة مزاملة رونالدو في يوفينتوس خلال 3 سنوات التي قضاها الثنائي معًا.

اقرأ أيضًا: كبار الليجا أبرز الضحايا.. برشلونة تشافي يٌلقن دروس كروية بالكود رقم 4

وقال باولو ديبالا في التقرير السابق، إن مزاملة كريستيانو أمر في غاية السعادة مضيفًا أنه يستمع بممارسة كرة القدم بجواره في المستطيل الأخضر.

وأضاف النجم الأرجنتيني، أن كريستيانو رونالدو بطل لافتًا أن الأسطورة البرتغالي يسهل الأمور الصعبة في الأوقات المعقدة.

وتوقعت الصحيفة البريطانية، أن بعد تصريحات ديبالا تُشير إلى إمكانية انتقال الأخير إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل مزاملة كريستيانو رونالدو من جديد.

وفشل نادي يوفينتوس، في التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد الخسارة بثلاثية نظيفة من فياريال الإسباني في إطار منافسات دور الـ16 من المسابقة الأوروبية الغائبة عن خزائن السيدة العجوز منذ عشرات السنين.

بولو ديبالا سجل 13 هدفًا مع يوفينتوس وصنع 6 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة في مختلف البطولات على المستوى المحلي أو القاري.