الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشواره 53 مباراة ويثير قلق المصريين.. ماذا فعل منتخب مصر مع صافرة جان جاك ندالا؟

جان جاك ندالا
جان جاك ندالا

تثير حالة من القلق والخوف داخل قلوب محبي ومشجعي المنتخب المصري، بسبب تعين الحكم جان جاك ندالا، حكما لمباراة مصر والسنغال، المقرر إنطلاقها غداً الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وجاء طاقم تحكيم مباراة مصر والسنغال كالتالي:

يدير مواجهة الفراعنة وأسود التيرانجا الحكم الكونغولي جان جاك ندالا الذي تم تعينه حكما للساحة، ويعاونه كلا من أوليفري سافري كمساعد أول، والقُمري سليمان أمل الدين كمساعد ثاني، والمالي بابو تراوري كحكم رابع، وتولى الإيطالي ماركو دي بيلو كحكم فيديو ويعاونه الجنوب أفريقي كيلفين جيروم.

وكان ندالا قد أدار مباراتين لمنتخب مصر من قبل، نجح الفراعنة خلالهم من تحقيق الفوز فى مباراة وتعادل فى مباراة أخرى.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية المباريات الذي خاضها المنتخب الوطني تحت صافرة الحكم جان جاك ندالا

كلاكيت أول مرة ل ظهور ندالا مع منتخب مصر

كان أول ظهور لصافرة ندالا مع المنتخب الوطني في مباراة جمعت الفراعنة بمنتخب أنجولا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي انتهت بالتعادل هدفين مقابل هدفين.

كلاكيت ثاني مرة

تعد ثاني المواجهات والأخيرة التي أدارها الكونغولي للفراعنة كانت أمام كوت ديفوار، فى إطار لقاءات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالكاميرون خلال الفترة الماضية من 9 يناير وحتي 6 فبراير الماضي من هذا العام الحالي، والتي انتهت بفوز منتخب مصر عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

53 مباراة مشوار ندالا فى التحكيم

وأدار جان جاك ندالا إجمالي 53 مباراة خلال مشواره التحكيم، وكان أشهر خلالهما 136 بطاقة صفراء، وبطاقتين حمراء.

ويذكر أن مباراة الإياب التي تجمع بين منتخب مصر والسنغال، سوف تقام يوم 29 من شهر مارس الجاري، فى داكار بالسنغال، ضمن منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال العالم، والتي تكون المباراة الأخيرة لحسم المتأهل لكأس العالم.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل خروج رباعي ريال مدريد من حسابات أنشيلوتي