الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:32 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد إبراهيم منصور رئيسًا جديدا لحزب النور خلفا ليونس مخيون

محمد إبراهيم منصور
محمد إبراهيم منصور

أعلنت الصفحة الرسمية لحزب النور علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن انتخاب محمد منصور رئيسا لحزب النور خلفا ليونس مخيون.

اقرأ أيضًا: «التموين»: توفير 8 آلاف سيارة متنقلة ضمن معارض «أهلا رمضان».. فيديو

ويعد الدكتور محمد إبراهيم منصور، أحد الأعضاء السابقين في مجلس الشعب 2012 كما تم اختياره أيضا كعضو في الجمعية التأسيسية والتى شكلت لوضع دستور 2012، إلي جانب كونه كان عضو لجنة ال (50) لتعديل الدستور 2014، و الأمين العام السابق لحزب النور.

يناقش مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، خلال جلسته العامة غدا الأحد، مشروع قانون مقدم من الحكومة، بتعديل بعض أحكام القانون رقم (149) لسنة 2019 بإصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي، والذى أعدته لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي.

هدف مشروع القانون إلى مد مدة توفيق أوضاع مؤسسات المجتمع الأهلي لفترة عام آخر يبدأ من تاريخ انتهاء المدة الواردة بالمادة الثانية من مواد إصدار القانون في 11/1/2022، أي يبدأ اعتبارا من 12/1/2022، وذلك لإتاحة فترة زمنية كافية لتوفيق أوضاع مؤسسات المجتمع الأهلي، التي لم تتمكن من عقد جمعيتها العمومية غير العادية نظرا للإجراءات الاحترازية المتبعة، أو التعرف على المنظومة الإلكترونية الخاصة بذلك، واستيعاب كافة الإجراءات التنظيمية الواجب استيفاؤها.

اقرأ أيضا | غدا.. «الشيوخ» يناقش دور مسارح «الثقافة» في محاربة الإرهاب الفكري