الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:48 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخلافات المالية تقود ابن لقتل أمه في قنا

 جريمة قتل -أرشيفية
جريمة قتل -أرشيفية

شهد مركز نجع حمادي، في محافظة قنا جريمة بشعة، إذ أنهى شاب حياة والدته بـ 3 طعنات اليوم، داخل منزلها، وتم نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع ربة منزل تدعى "آمنة. م"، تبلغ من العمر الـ52عامًا، نتيجة إصابتها بثلاث طعنات بنجع حمادي، وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن المتهم في الواقعة هو "حسام.م" يبلغ من العمر الـ30عامًا، نجل المجني عليها، قتل والدته بسبب خلافات مالية.

وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها حول الواقعة لضبط الشاب والسلاح المستخدم، فيما تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقع، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: بأقراص علاج الصرع.. مضطربة نفسيًا تنهي حياة رضيعتها ببولاق الدكرور

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أحد الأشخاص المتهم بالاشتراك مع آخرين جاري ضبطهم، في تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

كان قد وردت معلومات إلي ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام عنصر إجرامي بالاشتراك مع آخرين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية، متخذا من دائرة القسم مسرحا لمزاولة أعماله الإجرامية.