الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:51 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رمضان 2022.. حنان مطاوع بأحدث ظهور من كواليس مسلسل «وجوه»

حنان مطاوع
حنان مطاوع

ظهرت الفنانة حنان مطاوع، بوجه باكيا من كواليس مسلسل «وجوه»، والمقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مجموعة صور من كواليس مسلسل «وجوه»، وعلقت عليها قائلة: «مسلسل وجوه.. رمضان 2022.. مين فيكم مستني المسلسل».

في سياق آخر، طرحت شركة «MGR»، للمنتج ممدوح شاهين، مؤخرا برومو أولى حكايات مسلسل «وجوه»، والتي تحمل اسم «وش ثالث»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: «البرومو الرسمي لحكاية وش تالت من مسلسل وجوه.. رمضان 2022.. حصريًا على النهار.. من 1 إلى 15 رمضان».

اقرأ أيضًا.. بعد فوزه بجائزة أحسن ممثل.. ويل سميث يبكي في حفل الأوسكار 2022

وجدير بالذكر أن حكاية «وش تالت» من مسلسل «وجوه»، يشارك في بطولتها كلا من: حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، عابد عناني، هالة فاخر، نورهان، تامر فرج، دنيا المصري، رانيا الملاح، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، و إنتاج «MGR» ممدوح شاهين، إخراج معتز حسام.

موضوعات متعلقة