الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد فوزه بجائزة أحسن ممثل.. ويل سميث يبكي في حفل الأوسكار 2022

ويل سميث
ويل سميث

فاز النجم ويل سميث بجائزة أحسن ممثل حفل الأوسكار لعام 2022، وذلك عن دوره في فيلم King Richard.

وبكى ويل سميث بعد إعلان فوزه بجائزة أحسن ممثل في الأوسكار، وقال: "أود أن أشكر سيرينا وفينوس ويليامز على ثقتهم بي وسماحهم لي بمحاكاة هذه القصة"، ثم قال وهو يبكي: "في هذه المهنة يتوقع الناس أنك ستبتسم وتصمت عندما يقللون من شأنك".

كما اعتذر ويل سميث أثناء خطابه قائلًا: "أعتذر للأكادمية. الحب يجعلك تفعل أشياء حنونية. أتمنى أن تدعونني مجددًا."

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يفوز فيها ويل سميث بأوسكار أفضل ممثل، التي رشح لها مرتين من قبل في عام 2007 عن فيلم The Pursuit of Happyness وعام 2002 عن فيلم Ali.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. تعرف على أحداث مسلسل توبة على mbc مصر

يذكر أن حفلات الأوسكار الـ 3 الماضية أقيمت دون مضيف للحدث، وكان آخرهم المذيع جيمي كيميل لعام 2018، لكن هذا العام المضيفات هن ريجينا هول، واندا سايكس، وإيمي شومر.