الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنجي أنور عن ويل سميث: «بيفكرني بالمعلم حنفي في فيلم ابن حميدو»

ويل سميث
ويل سميث

علقت الإعلامية إنجي أنور، على قيام الممثل الأمريكي ويل سميث، بصفع مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها أثارت غضب زوجها، حفل توريع جوائز "أوسكار".

وقالت إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يعرض على قناة ETC، مساء الإثنين، إن الغرب اعتبر ما فعله سميث همجية وليس رقيا أو تحضرا، مضيفة أن الناس عندنا يعتبرون عدم فعل ذلك يتعارض مع الرجولة، ولا بد من حصول الرجل على حقه بيده، وليس الرد على الكلمة بالكلمة بل بمد اليدين والضرب أو ما تيسر رقبة إزازة أو سلاح أبيض أو سلاح آلي".

وسخرت إنجي أنور، من ويل سميث قائلة: "حب يتقمص شخصية المعلم حنفي في فيلم ابن حميدو، بإن كلمته لا يمكن تنزل الأرض أبدا، وكانت بتنزل، موضحة أن سميث فعل هذا ذلك لأن الشخص الذي أمامه ضعيف وغلبان، لذلك أتخذ قرارا بصفعه لكي يصبح بطلا أمام الجميع".

وقد جاءت دعابة المقدم ثقيلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر، وبدا الانزعاج واضحا على وجهها.

وأثارت صفعة سميث ردود فعل واسعة على تويتر في الأوساط العربية، إذ كتب أحد المغردين: "لقطة ستبقى خالدة في تاريخ جوائز الأوسكار ، ويل سميث يصفع كريس روك على الهواء دفاعًا عن زوجته التي قلل كريس من احترامها وسخر من شعرها ، يُذكر بأن زوجة ويل سميث تُعاني من مرض يتسبب بتساقط الشعر"، حسب قوله.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 والقنوات الناقلة