الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز لقطات حفل أحمد جمال أمس بمحكى القلعة ”صور”

أحمد جمال
أحمد جمال

أحيا المطرب الشاب أحمد جمال حفله الغنائي مساء أمس الإثنين بمحكى القلعة، ضمن حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، في دورته ال30.

IMG-20220823-WA0030

وصعد أحمد جمال إلى المسرح وسط هتافات وتصفيق حار من الجمهور، على أنغام أغنيتة الشهيرة "إضحكي"، وتوالت الأغنيات، حيث قدم: نشيد العاشقين، ليلة، من غير مجاملة، خطير خطير، كل سنة وإنت طيب، النهاية، إنتي عجباني، بحبك، إحنا مش بتوع حداد، عجباني، وجع كل يوم، يالا نعيش، شمس الدنيا، تحيا مصر، علي المزيكا، على نار للفنان صابر الرباعي.

الفنان أحمد جمال

الفنان أحمد جمال

أحمد جمال يغني لنجوم الزمن الجميل

غنى المطرب أحمد جمال لعدد من فنانين الزمن الجميل، ومنهم: بانوراما، أسمر يا أسمراني، أول مرة تحب ياقلبي للفنان عبد الحليم حافظ، دارت الأيام لأم كلثوم، لا مش أنا اللي أبكي للفنان محمد عبد الوهاب.

IMG-20220823-WA0015

إقرأ أيضًا .. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد ثروت

لفتة إنسانية للمطرب أحمد جمال

شاهد المطرب أحمد جمال أثناء تواجده على المسرح عدد من الفتيات يجلسن على كراسي متحركة، فقام أحمد بالنزول إليهم والغناء لهم وإلتقاط معهم صورة تذكارية، وفعل ذلك أيضًا الفنان مصطفى حجاج خلال حفلة بالقلعة، حيث احتضن بنت من متلازمة داون وغنا معها أيضًا.

لليوم الثاني على التوالي بمهرجان القلعة لفتة إنسانية جديدة من أحمد جمال لمجموعة من الفتيات| صور

أحمد جمال يوجه رسالة لوطنه ولجمهور الزمالك

وجه الفنان أحمد جمال تحية لجمهور الزمالك بعد فوزه بالدوري، قائلًا: " مبروك للزمالك مع إني أهلاوي"، ووجه تحية للشهيد أحمد المنسي وقدم أغنية "إحنا مش بتوع حداد" من مسلسل "الإختيار"، وأختتم حفلته بأغنيه "تحيا مصر"، وقال الأغنية دي مسك الختام وكل سنة ومصر بخير وإن شاء الله أشوفكوا السنة الجاية في مهرجان القلعة".

IMG-20220823-WA0018

آخر أغنيات المطرب أحمد جمال

طرح المطرب أحمد جمال أغنية مؤخرًا بعنوان "خطير خطير"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي، وحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من مليون ونصف نسبة مشاهدة منذ طرحها عبر القناة الرسمية للفنان أحمد جمال على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

إقرأ أيضًا .. بعد الإعلان عن تكريمها .. الفنانة ماريان بورجو: ممتنة لتكريمي من مصر بلد الحضارة