شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:59 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مروع أعلى الطريق الدائري

أرشيفية
أرشيفية

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 5 أخرون في حادث اصطدام تريلا بـ6 سيارات ملاكي وسيارة ربع نقل أعلى دائري الرماية القادم من طريق الواحات بمحافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري، ووجود متوفين ومصابين أعلى دائري الرماية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نقل على عدد من السيارات نتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، وجرى نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، بينما تم إيداع الجثتين داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا:مصرع عامل غرقا بترعة في طما بسوهاج

وفي سياق آخر، قال المحامي محمد رشوان دفاع جماهير النادي الأهلي، إن جهات التحقيق بدأت التحقيق في البلاغ المقدم منه للنائب العام، ضد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، الذي يتهمه فيه بارتكاب جريمة تكدير الأمن والسلم العام والتحريض على العنف، وكتلك جريمة التمييز والتحريض ضد جَمهور كرة القدم باعتباره أحد عناصر اللعبة.

وأوضح رشوان في البلاغ المقدم منه أن رضا عبد العال قام بتاريخ الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م، في ضوء إقامة مباراة كرة قدم بين النادي الأهلي المصري والنادي الإسماعيلي، في بطولة الدوري العام، بإذاعة تسريب صوتي له على إثر اعتداء بعض دعاة الفتنة والعنف على حافلة تقل بعض من مشجعي الأهلي المتوجهين إلى المباراة ومهاجمتها، وتصدت الشرطة لهذا الحادث وتم القبض على الجناة وإحالتهم للتحقيق.