الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مروع أعلى الطريق الدائري

أرشيفية
أرشيفية

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 5 أخرون في حادث اصطدام تريلا بـ6 سيارات ملاكي وسيارة ربع نقل أعلى دائري الرماية القادم من طريق الواحات بمحافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري، ووجود متوفين ومصابين أعلى دائري الرماية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نقل على عدد من السيارات نتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، وجرى نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، بينما تم إيداع الجثتين داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا:مصرع عامل غرقا بترعة في طما بسوهاج

وفي سياق آخر، قال المحامي محمد رشوان دفاع جماهير النادي الأهلي، إن جهات التحقيق بدأت التحقيق في البلاغ المقدم منه للنائب العام، ضد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، الذي يتهمه فيه بارتكاب جريمة تكدير الأمن والسلم العام والتحريض على العنف، وكتلك جريمة التمييز والتحريض ضد جَمهور كرة القدم باعتباره أحد عناصر اللعبة.

وأوضح رشوان في البلاغ المقدم منه أن رضا عبد العال قام بتاريخ الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م، في ضوء إقامة مباراة كرة قدم بين النادي الأهلي المصري والنادي الإسماعيلي، في بطولة الدوري العام، بإذاعة تسريب صوتي له على إثر اعتداء بعض دعاة الفتنة والعنف على حافلة تقل بعض من مشجعي الأهلي المتوجهين إلى المباراة ومهاجمتها، وتصدت الشرطة لهذا الحادث وتم القبض على الجناة وإحالتهم للتحقيق.