جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:36 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

انقلاب سيارة محملة بزيت الطعام في المنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي، اليوم الجمعة، حادث إنقلاب سيارة نقل محملة بـ23طن زيت طعام أمام مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا.


تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن انقلاب السيارة رقم 7481 نقل بمقطورة، محملة بـ23 طن زيت طعام أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ مبارك.
إنتقلت سيارة الإسعاف ورجال الأمن إلي موقع الحادث، وبالفحص تبين إنقلاب السيارة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق ويدعي "محمد أحمد" 39 عاما، مقيم بمحافظة الفيوم، ونتج عن ذلك إصابته بكدمات واشتباه كسور وتم نقله إلي مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

التحريات الأولية

وأفادت التحريات الأولية أن السيارة النقل كانت محملة بزيت طعام وقادمة من القاهرة ومتجه إلي محافظة أسيوط وأمام مركز سمالوط بشمال المنيا إنقلبت بالطريق الصحراوي الغربي مما تسبب في إرتباك حركة السير وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث، وتم الدفع بلودر الوحدة المحلية لرفع السيارة المنكوبة، كما تم إزالة آثار الزيت التي أنسكبت علي الطريق.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث.

اقرأأيضا:تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

فيما انتشل أهالي قرية السواهجة التابعة لمركز ملوي في جنوب محافظة المنيا، اليوم الجمعة، جثة فتاة غرقت بالمجري المائي بالبحراليوسفي عقب سقوطها أثناء غسيل الأواني المنزلية لاختلال توزارنها.

أمن المنيا


تلقت الأجهزة الأمنية في المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن تمكن أهالي قرية السواهجة، من إنتشال جثة "شروق-ش-م" 15 عاما تقيم بنفس القرية، من داخل المجري المائي، وتم نقلها لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة.

رجحت التحريات الأولية، سقوط الفتاة أثناء جلوسها علي حافة البحر اليوسفي لغسيل الأواني المنزلية بعد اختلال توازنها، وتواصل إدارة البحث إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة التي تحرر عنها المحضر اللازم.

اقرأأيضا:أسماء الضحايا والمصابين في حادث أتوبيس «صحراوي المنيا