جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 07:15 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

اتصلت بالشرطة 12000 مرة.. والسبب غير متوقع

المتصلة  جيفرسون
المتصلة جيفرسون

قال متحدث باسم إدارة شرطة سانت بطرسبرغ في بيان إنه تم القبض على امرأة من فلوريدا بعد أن اتصلت برقم 911 أكثر من 12000 مرة هذا العام وحده، "لمضايقة وإهانة" متلقي مكالمات الطوارئ "، حيث اتصلت كارلا جيفرسون، 51 عامًا، بما لا يقل عن 12512 مرة، وهو ما يمثل حوالي 10 ٪ من جميع المكالمات إلى المنطقة.

كارلا جيفرسون، من مقاطعة بينيلاس، يُزعم أنها تدعو إلى "مضايقة ، ومضايقة وإهانة" متلقي مكالمات الطوارئ، المتحدث باسم شرطة سانت بطرسبرغ، كما قدرت تقارير الشرطة أنه خلال الأشهر الثمانية الماضية، اتصلت جيفرسون برقم 911 على الأقل 12512 مرة.

شكلت مكالماتها المتكررة والمتواصلة 10٪ من جميع المكالمات الواردة إلى مقاطعة سان بطرسبرج، وأضاف المتحدث فرنانديز فوكس 13 "هذا ليس مجرد شخص اتصل بالشرطة عدة مرات، ولكنها تسيء استخدام النظام قليلاً فهى شخص تجاوز الخط، واتصلت ذات مرة في 512 مرة خلال 24 ساعة فقط لتوصيل رسائل "بذيئة أو تهديدية أو فاحشة"، هذا وفقًا لدائرة الشرطة.

وأوضح المتحدث: "نحن في وضع الآن حيث تتداخل مكالماتها مع قدرتنا على الاستجابة للمقيمين العاديين الذين يحتاجون إلى استجابة الشرطة"، كما تم القبض على جيفرسون في وقت سابق من يونيو عن نفس الجريمة وهو حاليًا قيد السندات.

اقرأ أيضا: الأميبا آكلة للدماغ تنهي حياة طفل في 7 أيام.. 4 نصائح لعدم الإصابة

سبق أن تم إرسال إشعار إليها يبلغها بأن أي مكالمات أخرى ستؤدي إلى الملاحقة القضائية ومع ذلك عند تلقي الإفادة، اتصلت المرأة بالمركز وأصرّت على أن الشرطة تعتقلها لأنها "تحب لعب هذه اللعبة".