الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

أول تعليق من «والدة ويل سميث» بعد أزمته في حفل الأوسكار 2022

والدة ويل سميث
والدة ويل سميث

علقت كارولين سميث والدة النجم العالمي ويل سميث على أزمته الأخيرة بحفل الأوسكار لعام 2022، وضربه لـ كريس روك الذي انتقده الكثيرين من الفنانين والجمهور والنقاد أيضًا.

وقالت والدة ويل سميث: "تصرف ويل خارج عن طباعة الشخصية تمامًا وكانت قد ارتديت ملابسي لمشاهدة حفل لوس أنجلوس من منزلي وقد أذهلت من سلوك ابني في الحفل".

وأضافت كارولين في كلامها عن نجلها: "إنه شخص مسالم للغاية، هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ينفجر، أول مرة في حياته، لم أره يفعل ذلك من قبل وتحدثت معه مؤخرًا وطلبت منه الحصول على قسط من الراحة والذهاب في إجازة".

واختتمت كلامها في لقاء تلفزيوني لها قائلة: "أنا فخورة بكونه هو وأستحق الفوز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في الملك ريتشارد.. فأنا أعرف كيف يعمل، وكيف يعمل بجد".

اقرأ أيضًا: أغنية «عليكي عيون» لأحمد سعد تحقق 45 مليون مشاهدة في شهر واحد

وفي سياق متصل، كان النجم العالمي ويل سميث اعتذر عن ضربه لـ كريس روك، مقدم حفل الأوسكار، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".