الأحد 3 يوليو 2022 10:54 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الليلة.. حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 بعيدا عن ”دولبي” لأول مرة

حفل الأوسكار 2021
حفل الأوسكار 2021

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الـ93، من حفل توزيع الجوائز الشهير، حيث يبحث جمهور السينما العالمية عن موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021، ومن المقرر أن ينطلق حفل توزيع الجوائز مساء اليوم، حسب التوقيت في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي تمام الساعة 2 من صباح يوم الإثنين حسب توقيت القاهرة.

موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021

وكان من المفترض أن تكون الدورة الـ93، في شهر فبراير الماضي، وهو موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار من كل عام، ولكن تمّ تأجيله عن الموعد الأصلي لأكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا.

 

ويبدأ حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، اليوم الأحد، على قناة ABC، ​​ويُبث مباشرةً من محطة الاتحاد ومسرح "دولبي"، في لوس أنجلوس، كما سيتمّ إذاعة الحفل على الهواء مباشرة في أكثر من 225 دولة ومنطقة حول العالم.

 

اقرأ أيضا: أحمد زاهر يشيد بأداء ابنته: ”اللي بيعتبرني بطبل يقول” (فيديو)

 

كما حصلت شبكة "OSN"، على حقوق إذاعة حفل الأوسكار 2021 حصريا، حيث تبدأ التغطية من منتصف الليل على قناتها "OSN Movies".

ووضعت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، المسئولة عن جوائز "أوسكار" 2021، عددًا من القواعد هذا العام أهمها عدم المشاركة عبر تطبيقات الدردشة المرئية، حيث حيث يكون الحضور شخصيًا دون وجود خيار للمشاركة عبر الدردشة المرئية.

وتشهد الدورة الـ 93، من حفل الأوسكار 2021، الحدث الأغرب عن كل عام، وهو نقل الحفل للمرة الأولى، بعيدًا عن مسرح "دولبي الشهير"، حيث يقام جزء من فعاليات الحفل داخل في محطة "يونيون" للسكة الحديد التاريخية بلوس أنجلوس، كما تمّ تخفيض عدد النجوم الحاضرين في الحفل إلى النصف بسبب إجراءات مكافحة الفيروس التاجي.

 

وبسبب القيود المفروضة على السفر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، جرى إنشاء مراكز رئيسية للبث عبر الأقمار الصناعية في لندن وباريس حتى يتمكّن المرشحين هناك من المشاركة شخصيا دون تكلف عناء السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 جوائز الأوسكار 2021 حفل الأوسكار 2021 أوسكار 2021
بنوووك