الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:28 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شحاتة ظهير أيسر.. مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية

تردد قناة أوسكار 2021 على النايل سات

أعلنت الإدارة الخاصة بقناة أوسكار دراما oskar drama، بتغيير التردد التابع لها، وهو الأمر الذي جعل عمليات البحث عن التردد الجديد للقناة متزايد بشكل كبير من قبل الجمهور، بعد توقف بث القناة بشكل مؤقت حتى إضافة التردد الجديد لتنزيلها مرة أخري.

وجاء ذلك من أجل تحسين جودة القناة، وذلك حرصًا من إدارة القناة على امتاع المشاهدون بوقت ممتع لمشاهدة الأعمال المتنوعة التي تعرضها القناة وتوفير محتوى مناسب لجميع الفئات العمرية.

معلومات عن قناة أوسكار دراما

قناة أوسكار دراما هي إحدى القنوات التابعة للقمر الصناعي "لنايل سات"، وواحدة من القنوات التي يحرص المشاهدون على متابعتها باستمرار حيث تعرض العديد من المحتويات العديدة والمميزة، مقدمة لمتابعيها سلسلة من المسلسلات الدرامية المتنوعة.

محتوى قناة أوسكار دراما

وازداد عدد متابعي القناة بعدما بدأت مؤخرًا في تقديم المسلسلات التركية والهندية المدبلجة إلى اللغة العربية، والتي تأخذ إهتمام كبير من المشاهدين لذا أصبحت واحدة من القنوات التي لديها العديد من المتابعون حيث تهتم باختلاف أذواق الجمهور وتقدم لهم كل ما هو جديد ومتنوع، لذا أصبحت من ضمن قنوات الدراما التنافسية.

وتعمل القناة على مدار 24 ساعة دون توقف وتقدم كل ما هو جديد كما تهتم بالمسلسلات القديمة التي تخرص نوعية من الجمهور على مشاهدتها والاهتمام بها، لذا يحرص المتابعون على معرفة التردد الجديد من أجل تنزيلها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: محمد الشرقاوي.. كوميديان قليل الحظ صاحب أدوار لا تنسى وقصة إهانة عادل إمام له بعد ”الأفوكاتو” (فيديو)

تردد قناة أوسكار دراما الجديد 2021

ويوفر لكم موقع "الطريق" تردد قناة اوسكار دراما الجديد 2021 من أجل استرجاع قناة اوسكار دراما على التلفاز الخاص بك أو تزيلها لأول مرة اليكم التردد الجديد الخاص بالقناة بعد تحديثها بأفضل دقة وجودة، ويتمثل التردد كالتالي:

تردد القناة: 10891.
معدل الترميز: 27500.
معامل الخطأ: ⅚
القمر الصناعي: نايل سات
الاستقطاب: أفقي H

اقرأ أيضًا: والدها اعتدى عليها وأخيها أراد قتله.. ما لا تعرفه عن إنجي خوري بعد القبض عليها

اقرأ أيضًا: بعد إصابتها بكورونا.. أروى تفاجئ الجمهور بجلسة تصوير جديدة

موضوعات متعلقة