الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بدون كمامات و3 اختبارات كورونا.. شروط مفاجئة لحضور حفل الأوسكار 2021

حفل الأوسكار 2021
حفل الأوسكار 2021

تنتظر هوليوود ومحبي السينما في العالم، حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية لعام 2021، والذي من المقرر تنظيمه خلال الأيام المقبلة بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ولأول مرة يتضمن حضور الحفل مجموعة شروط، ومن ضمنها عدم ارتداء ضيوف حفل الأوسكار لكمامات طبية على الرغم من ارتفاع الإصابات بكورونا في العالم خلال الفترة الماضية.

وبحسب "الديلي ميل" البريطانية فإن أكاديمية الفنون والمسرح قررت يوم 25 إبريل الجاري إقامة الحفل وأقروا أيضًا شروط الحضور في اجتماع لها على تطبيق zoom وجاء فيها أن ارتداء الكمامات الطبية ليس ضروريا أمام الكاميرات ولكن يجب ارتدائها في فترة الراحة.

اقرأ أيضًا: إلغاء حفل فنانة شابة بدار الأوبرا.. وجدل حول استرداد قيمة التذاكر

ومن المقرر أن يقتصر الحفل على حضور 170 شخصًا فقط ويتناوب أعضاء الجمهور داخل وخارج مكان الحفل، بالإضافة إلى عمل فحص إلزامي بدرجات الحرارة لجميع الحاضرين، وشددت على الحضور أيضًا أن يأتوا بثلاثة اختبارات لفيروس كورونا خلال الأيام الثلاثة التي تسبق الحفل.

وسيعرض الحفل العالمي عبر شبكات ABC News و E وKABC الفضائية، وسيقتصر الصحفيين على عدة دول فقط من بينهم اليابان، والمملكة المتحدة، وكندا، وألمانيا، والبرازيل، وفرنسا، وإسبانيا، وأستراليا، والمكسيك.