الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لصفع ويل سميث لكريس روك بالقلم في حفل الأوسكار 2022.. صور

ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، لعام 2022، العديد من الأحداث المثيرة، التي تصدرت التريند في محرك البحث بجوجل وعلى صفحات السوشيال ميديا، وكان أهمها صفع النجم ويل سميث للممثل الأمريكي كريس روك مقدم الحفل بالقلم على المسرح.

وجاء ذلك بعد أن ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، حيث تنمر فيها علي جادا سميث زوجة ويل سميث، وقال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.

لذلك أقدم نجم هوليوود ويل سميث على توجيه صفعة لمقدم الحفل كريس روك، بعد إلقاء الأخيرة نكتة عن زوجة الأول، وذلك قبل تسلمه جائزة أفضل ممثل، حيث صفع سميث زميله روك على وجهه براحة يده، ووجه له السباب بسبب سخرية الأخير من مظهر زوجة سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة، في الحفل الذي أقيم أمس الأحد.

وبعد صعود سميث على خشبة المسرح وصفع روك، تحول المزاج العام إلى الكآبة بعد لحظات عندما عاد سميث إلى مقعده وصاح مرة أخرى "لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض".

وعقب الحادثة توجه سميث باكيا بـالاعتذار للأكاديمية "الجهة القائمة على جوائز الأوسكار"، وذلك بعدما أثار ذهول الحاضرين في القاعة، وقال: "الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة".

وقال ويل سميث بعد فوزه بجائزة أحسن ممثل في الأوسكار 2022: "أود أن أشكر سيرينا وفينوس ويليامز على ثقتهم بي وسماحهم لي بمحاكاة هذه القصة"، كما بكى قائلًا: "في هذه المهنة يتوقع الناس أنك ستبتسم وتصمت عندما يقللون من شأنك".

اقرأ أيضًا: تصريح جديد لـ هشام المليجي عن أزمته مع رانيا شاهين وحقيقة قرابته بمحمود المليجي

يذكر أن حفلات الأوسكار الـ 3 الماضية أقيمت دون مضيف للحدث، وكان آخرهم المذيع جيمي كيميل لعام 2018، لكن هذا العام المضيفات هن ريجينا هول، واندا سايكس، وإيمي شومر.

وفاز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "كينغ ريتشارد"، حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامز.