الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:47 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاقد للوعي من 3 أيام .. تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

يبحث الجمهور حاليًا عن حقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد دخوله المستشفى حيث انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من الشائعات حول وفاته بعد دخوله المستشفى وإصابته الأخيرة.

ويتواجد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة منذ حوالي ثلاثة أيام عقب وقوعه في الحمام وإصابته بكسر في الحوض الأيمن ومن وقتها وهو فاقد للوعي، ومازالت حالته حتى الآن حرجة ولم يشهد أي تحسن.

ويستعرض "الطريق" خلال السطور التالية تفاصيل مرض عبد الرحمن أبو زهرة وشائعات الوفاة التي تطارده.

مرض عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة أجرى مداخلة هاتفية مؤخرًا مع الإعلامي عمرو أديب وكشف آخر التطورات الخاصة بالحالة الصحية لوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وقال "الموضوع بدأ بأنه وقع وقعة خفيفة في البيت.. بعدها بكام يوم بدأ يفقد وعيه ويحصله حاجات غريبة.. وجاله جفاف مبيشربش ولا بياكل فنقلناه المستشفى".

وأضاف في المداخلة قائلًا: "بعد دخوله المستشفى مكنش بينام لمدة أربع أيام فالدكتور أمر بدخوله العناية المركزة مكلش من ساعة ما دخل المستشفى.. حالته كانت اتدهورت أكتر لدرجة أنهم بلغونا أنه جاله ميكروب في المعدة".

وحرص أن يناشد الجهات المختصة في الدولة والوزارات أن تتكفل بمصاريف علاج والده الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة قائلًا: "اتمنى الدولة تنقله مستشفى تانية لأن مفيش اهتمام والوضع بيسوء ومحدش بيقولنا ماله".

شائعات وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

كان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أصيب مطلع العام الجاري 2022 أصيب بفيروس كورونا وتلقى علاجه داخل مستشفى العزل بالعجوزة، وتلقى وقتها العديد من الشائعات التي تفيد وفاته.

ومؤخرًا اجتاحت الأنباء التي أشارت إلى وفاة عبد الرحمن أبو زهرة الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدهور حالته الصحية داخل العناية المركزة وخلال فترة إصابته بفيروس كورونا وحالته الخطرة حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على التواصل هاتفيًا معه للاطمئنان على حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عزاء الفنان الراحل عهدي صادق

ومن جانبها سحر أبو زهرة ابنة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة أوضحت أن والدها كان في حالة مستقرة، بعدما انتقل إلى المستشفى كما نشرت صورة تجمعها بوالدها، عبر موقع التواصل الاجتماعي وطلبت من الجمهور والمتابعين الدعاء له بالشفاء.