الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:32 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc

خريطة مسلسلات رمضان على قناة cbc
خريطة مسلسلات رمضان على قناة cbc

أعلنت قناة cbc مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022، وكذلك برامجها الرمضانية، وذلك استعدادًا لعرضهم غدًا مع أول أيام رمضان 2022.

خريطة قناة cbc مسلسلات رمضان 2022

مسلسل يوتيرن

مسلسل "يوتيرن" بطولة الفنانة ريهام حجاج يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساء، ويعاد في تمام الساعة 7:15 صباحا.

وتدور أحداث مسلسل يوتيرن، في إطار اجتماعي تشويقي يسيطر عليه طابع الإثارة والتشويق عن قضية الخيانة الزوجية، وظهر ذلك من خلال البرومو الذي طرحته شركة العدل جروب للإنتاج الفني.

مسلسل فاتن أمل حربي

كما يعرض مسلسل "فاتن أمل حربي" للفنانة نيللي كريم، في تمام الساعة 7:35 مساء، على قناة cbc ويعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

‎‎ويشارك نيللي كريم وشريف سلامة في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" كلا من محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني خالد سرحان، محمد ثروت، وآخرين والعمل من تأليف إبراهيم عيسى والإخراج لـ ماندو العدل.

مسلسل Suits بالعربي

ويعرض مسلسل "Suits بالعربي" الذي يقوم ببطولته آسر ياسين وأحمد داود، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على أن يعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحا.

يشارك آسر ياسين وريم مصطفى خلال أحداث مسلسل «suits» بالعربي الذي يعرض في رمضان 2022، عدد من النجوم مثل أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، أسماء جلال، مصطفى درويش وآخرين.

مسلسل ملف سري

وينضم لقائمة cbc مسلسل "ملف سري" للفنان هاني سلامة، فينطلق عرضه في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

ويشارك في بطولة مسلسل «ملف سري»، كلا من: «هاني سلامة، محسن محي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، شيرين، مادلين طبر، نضال الشافعي، وكارولين عزمي، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي».

اقرأ ايضًا..

مسلسلات رمضان 2022.. هبة عبد الغني تكشف عن دورها في «جزيرة الغمام»

مسلسل راجعين يا هوى

وآخر العروض على قناة cbc، مسلسل "راجعين يا هوى" للفنان خالد النبوي، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

مسلسل "راجعين يا هوا"، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: "خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.