الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:55 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. موعد عرض مسرحية محمد صبحي «نجوم الظهر» على CBC

محمد صبحي
محمد صبحي

ينتظر الجمهور العرض الأول لمسرحية "نجوم الظهر" على التليفزيون، عبر قناة CBC، ضمن الخريطة التي وضعتها القناة في أيام عيد الأضحى المبارك.

وتعرض مسرحية نجوم الظهر مساء اليوم الثلاثاء 12 يوليو، والموافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك، على قناة CBC، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

مسرحية "نجوم الظهر" كتابة وبطولة وإخراج الفنان محمد صبحي، بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة، وشارك في بطولة المسرحية كلا من سميرة عبد العزيز وعبد الرحيم حسن وجيهان قمري وندى ماهر وكمال عطية وميرنا زكري ورحاب حسين ورحاب الشناط وحمدي السيد وداليا حسن ومايكل وليم ومحمد سعيد وآخرين.

اقرأ أيضًا..

محمد صبحي يكشف نوع السيدات اللاتي يُفضل الرجل الارتباط بهن

وعلى جانب آخر، قال الفنان محمد صبحي، إن السيدة التي تدلل زوجها كالطفل، وتحترمه كأخ، وتخافه كأب، تحبه كروح تسكن بداخلها؛ هي أفضل السيدات التي يتمناها الرجال، مؤكدًا أن هذه الصفات لا بد أن تهتم بها النساء، حتى يستطعن أن يعشن في حياة زوجية آمنة مليئة بالحب والسعادة.

وكتب محمد صبحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أروع النساء من تدلل زوجها كطفل، وتحترمه كأخ، وتخافه كأب، وتهابه كسلطان، وتحبه كروح تسكن بداخلها، وأن تكون في حضوره أنثى، وفي غيابه رجل، وأروع الرجال؛ من يُقدِّر لها ذلك، ويحتويها".

موضوعات متعلقة