جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 07:14 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

محمد صبحي يكشف نوع السيدات اللاتي يُفضل الرجل الارتباط بهن

محمد صبحي
محمد صبحي

قال الفنان محمد صبحي، إن السيدة التي تدلل زوجها كالطفل، ووتحترمه كأخ، وتخافه كأب، تحبه كروح تسكن بداخلها؛ هي أفضل السيدات التي يتمناها الرجال، مؤكدًا أن هذه الصفات لا بد أن تهتم بها النساء، حتى يستطعن أن يعشن في حياة زوجية آمنة مليئة بالحب والسعادة.

وكتب صبحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أروع النساء من تدلل زوجها كطفل، وتحترمه كأخ، وتخافه كأب، وتهابه كسلطان، وتحبه كروح تسكن بداخلها، وأن تكون في حضوره أنثى، وفي غيابه رجل، وأروع الرجال؛ من يُقدِّر لها ذلك، ويحتويها.

من ناحية أخرى، كان محمد صبحي، صرح بأنه لن يقدم شخصية هاملت مجددًا، لأن عمره لم يعد يصلح لهذا الدور، مشيرًا إلى أنه لن يقدم أيضًا موسمًا جديدًا من يوميات ونيس، خلال الفترة المقبلة.

واستكمل صبحي خلال مؤتمر صحفي عقده بمدينة سنبل مؤخرا: عمري أكثر من 70 سنة، وبالمكياج ممكن أبان أصغر 10 سنين لكن بشوف ممثلين في سن 60 بيجسدوا دور طلبة وبيقدموا قبلات، مضيفًا وهو يمازح الحضور: أنا كمان نفسي أبوس.

اقرأ أيضا.. بالأرقام .. حصيلة إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك في أول ليلة

وكشف أنه من المقرر أن يعود للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل جديد يحمل اسم رحلة المجنون، يحكي عن رجل ترك مصر وعمره 25 سنة ورجع وهو 60 سنة، ويملك 2 مليار دولار، ولا يمتلك وريثا، لذا يقرر أن يتولى مساعدة الآخرين بشكل جدي، ويقرر أن يتبرع بمليار دولار لصندوق تحيا مصر، ويخصص المليار الثاني لمساعدة غير القادرين الذين يستحقون المساعدة، ووسط كل ذلك يعد الرجل طفلًا بأنه سيبني له مدرسة، ومع تطور الأحداث يكتشف الرجل أن ثروته تزيد.