الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العودة للمنافسة وأخذ الثأر.. ماذا ينتظر الزمالك في شهر رمضان؟

الزمالك
الزمالك

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهات الفارس الأبيض خلال شهر رمضان، في مسابقة الدوري العام في النسخة الجارية 2022.

ويضرب الزمالك مواعيد نارية قوية ضد عدد من الأندية المحلية في محاولة للحفاظ على لقب الدوري الممتاز الذي توج به الموسم الماضي على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

وترصد"الطريق" في سطور التقرير التالي.. مواجهات الزمالك في شهر رمضان المبارك.

الزمالك ضد بيراميدز

يعود نادي الزمالك للمنافسة من جديد في مسابقة الدوري المصري بعد فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي فشل في التأهل بهذه النسخة بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح.

ويضرب الفريق الأبيض موعدًا ناريًا ضد بيراميدز في قمة مرتقبة تقام على الأربعاء القادم على ستاد" الدفاع الجوي"، وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11 من البطولة المحلية.

ويمتلك الزمالك فرصة كبيرة لاقتناص المركز الثاني من بيراميدز والعودة للمنافسة بقوة على صدارة الدوري، حيث يحتل نادي القلعة البيضاء المركز الثالث برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الفريق السماوي في الوصافة بواقع 26 نقطة، بينما يغرد الأهلي في الصدارة برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة برشلونة وأشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الزمالك ضد مصر المقاصة

ويواصل الزمالك المشاركة في المسابقة المحلية، عندما يواجه مصر المقاصة في سهرة رمضانية ممتعة في المباراة التي ستقام السبت المقبل الموافق 9-4-2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري العام.

الزمالك ضد فاركو

ويبحث جوسفالدو فيريرا الذي تولى تدريب الكتيبة البيضاء من جديد بعد رحيل الفرنسي بارتريس كارتيرون، عن مواصلة المشاركة المحلية عندما يضرب موعدًا قويًا مع الوافد الجديد فاركو وذلك في المباراة التي ستقام يوم 12 أبريل القادم ضمن منافسات الجولة الـ14.

ويطمح الزمالك في الثأر والانتقام من الوافد الجديد بعد الخسارة التي تعرض لها في كأس الرابطة المصرية بهدفين نظيفين من نادي فاركو.

الزمالك ضد الاتحاد السكندري والمصري

ويختتم بطل الدوري المصري في النسخة الماضية مواجهاته خلال شهر رمضان الكريم، بمباراتي ضد الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي على الترتيب يومي 19 أبريل الحالي و28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الخامس عشر والسادس عشر للدوري.

ويرغب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلى تحقيق لقب الدوري العام للمرة الثانية على التوالي خاصة بعد فشل وتوديع الكتيبة البيضاء بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية 2021-2022.