الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا الحلقة 2.. النصب على بيومي فؤاد

بيومي فؤاد وشيرين رضا مسلسل شغل في العالي
بيومي فؤاد وشيرين رضا مسلسل شغل في العالي

مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا الحلقة الأولى لاقت أشادة من بعض الجماهير، ويجمع مسلسل "شغل عالي" حلقة 2 النجمة الكوميدية فيفي عبده مع الفنانة الجريئة شيرين رضا بموسم مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل شغل عالي حلقة 1

مسلسل شغل عالي حلقة 1 ظهرت خلالها الفنانة شيرين رضا، بدور سيدة تحاول النصب على أحد الرجال في غرامها من أجل النصب عليه، وهو الفنان بيومي فؤاد، وخلال أحداث مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا استطاعت شيرين رضا بأن تنجح في عملية النصب على الرجل الذي يعمل تاجر في سوق السمك.

أزمة مسلسل شغل عالي حلقة 2

يشار إلى أن مسلسل شغل عالي واجه أزمة في أول أيام شهر رمضان، حيث تقدمت الإعلامية دينا عبد الحكيم، مقدمة برنامج "شغل عالي" على قناة CBC، بشكوى تطالب خلالها تغيير اسم المسلسل لأنه يُشبه اسم برنامجها، وبالفعل استجاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للشكوى وتم تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا واصبح اسم المسلسل شغل في العالي، ويرى المجلس الأعلى للإعلام أن استخدام اسم البرنامج لصالح مسلسل هو بمثابة اعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا لـ "شغل في العالي"

وحرصت قناة "النهار"، بالتنويه لتغير اسم المسلسل إلى "شغل في العالي"، ونشرت صورة البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "الشغل العالي بدأ على النهار ومش هنهدي اللعب.. مسلسل شغل في العالي حصريًا على النهار في رمضان.. إحنا جاهزين.. شغل عالي لفيفي عبده وشرين رضا على النهار في رمضان2022".

أقرأ أيضًا.. المجلس الأعلى للإعلام يقرر تغيير اسم مسلسل «شغل عالي»

مواعيد عرض مسلسل شغل في العالي

ويعرض مسلسل "شغل في العالي" على قناة "النهار"، في تمام الساعة 6:15 مساءا، والإعادة الساعة 11 مساءا، و3:30 صباحا.

مسلسل شغل في العالي

ويشارك في بطولة مسلسل "شغل في عالي"، كلا من فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.