الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:16 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذبيح على سجادة الصلاة وجثة ممزقة.. حكاية مذبحة أسرية في الإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية

خلاف خليفة أربعيني ترك منزل الزوجية لإنجاب زوجته طفلتين، قبل أن يعود للتخلص منها والهروب خشية كشف أمره لكن رجال المباحث كانوا له بالمرصاد.

قبل عدة سنوات، أنجبت "ابتسام" طفلتها الأولى "ملك". فرحة الأم لا توصف بينما سيطر الغضب والحزن على الأب، لحلمه بطفل يحمل اسمه إلا أنه سرعان ما عاد إلى رشده وأيقن ان الأمر ليس بيد زوجته.

مرت الأيام والشهور لتحمل الزوجة مرة ثانية. انتظر بعلها تسعة شهور في شوق ولهيب للقاء طفله حتى جاء موعد الولادة فأخبره الأطباء "ألف مبروك.. مراتك جابت بنت".

اقرأ أيضًا: النيابة العامة تكشف كواليس حرب عصابات الكيف في المنوفية

طوال 3 سنوات لم تتوقف المشاحنات والمشاجرات بين الزوجين حتى حملت الزوجة للمرة الثالثة، ليترك الزوج المنزل خوفا من إنجابها طفلة ثالثة، ففضلت الزوجة الذهاب إلى منزل والدها حتى تضع طفلها الذي أدخل الفرحة على قلب الزوج لدى ولادتها "ولي العهد" ليطالبها بالعودة إلى عش الزوجية مجددًا.

شعور بالانكسار وعدم حب زوجها لها انتاب الزوجة حينها، ما جعلها تفكر في عدم العودة إليه مرة أخرى، وطلب الطلاق لكن طلبها قوبل بالرفض فقررت إقامة دعوى خلع ضده، وعندما علم بذلك، ذهب إلى منزل والدها للتفاوض معهم على عودتها إلى منزلها لكن والد الزوجة رفض ونشبت بينهما مشادة كلامية بينهما، فسدد له عدة طعنات متفرقة ليسقط على سجادة الصلاة التي كان يعدها للصلاة داخل محله أسفل العقار الذي يقطن بداخله، ويفارق الحياة بعد لحظات.

بعدما تخلص المتهم من "حماه" صعد إلى الشقة التي تقطن بها زوجته وأولاده، وتسلل عبر نافذة المطبخ ليبادر بسؤال ابنته "أمك فين يا ملك؟" ومن ثم اقتحم عليها غرفة النوم وسدد لها طعنات متفرقة بالجسد.

أسرعت "ملك" صاحبة الـ16ربيعًا إلى محل جدها للاستغاثة به لإنقاذ والدتها لكن المشهد كان مؤلما عليها حين شاهدت جدها مذبوحًا وملقى على سجادة الصلاة فأطلقت صرخات هستيرية أيقظت جدتها من سباتها العميق التي أسرعت لاكتشاف ما يدور لتكتشف الطامة الكبرى لتبلغ الشرطة.

في غضون دقائق وصلت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية مكان البلاغ، وبالمعاينة تبين مقتل مسن وابنته على يد زوجها، وتم ضبط المتهم وسلاح الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثث الضحايا عقب الانتهاء من تقرير الطبي الشرعي لبيان سبب الوفاة.