الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظنتها نائمة.. القصة الكاملة لطفلة عاشت بجوار جثة والدتها لـ 6 أيام

ارشيفية
ارشيفية

شهدت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر واقعة مأساوية وغريبة من نوعها بعد العثورعلى طفلة لم تتجاوز سن الـ 3 سنوات تجلس مع والدتها المتوفاة منذ أسبوع بدون أكل أو شراب.

اكتشاف الواقعة

سمع الجيران صوت صراخ وأنين لطفلة يبدو على صوتها أنها صغيرة بطريقة غريبة حيث اقترب الجيران من باب الشقة في محاولة منهم لمعرفة السبب أو التواصل مع أي شخص بالمنزل ولكن محاولتهم لم تجدي نفعا ولم يتوصلوا إلى شيء.

الشرطة تتدخل

وعلى الفور تم الاتصال بالشرطة، حيث وصلت القوات الأمنية إلى المكان واستطاعت فتح الشقة وكانت المفاجأة، حيث عثر على طفلة لم تتجاوز سن الثلاث سنوات وهي بجانب والدتها المتوفاة وتبدوا عليها علامات التعب والإعياء الشديد، وظهر على يديها بعض العلامات من أثار قضمها ليديها من آثار الجوع.

تقرير الطب الشرعي

وبعد التحريات والفحوصات وتقرير الطب الشرعي، تبين أن والدة الطفلة متوفاة من 6 أيام، وتدعي إيمان من مركز قلين أحد المراكز التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

ظنتها نائمة

وأكد تقرير الطب الشرعي، أن الطفلة الصغيرة والتي أستمرت مع والدتها طيلة الـ 6 أيام كانت تعتقد أنها نائمة، لذا لم تستطع أخط أي قرار بشأن والدتها.

عدو وجود شبهة جنائية

وقررت الشرطة وضع جثة الأم في مشرحة مستشفى الغردقة العام، لعد التأكد من وفاتها بطريقة طبيعية دون وجود أي شبهة جنائية، وتم نقل الصغيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بسبب الإرهاق الذي أصابها نتيجة قلة الطعام والشراب طوال تلك المدة.

وأقعة أخرى

كما شهدت مصر واقعة ماسأوية أخرى لرجل يطلق النار على أفراد أسرته بالكامل بعد حدوث خلافات مع زوجته بسبب مصاريف البيت.

وأسفرت الواقعة عن وفاة الأبن الأكبر والذي يبلغ من العمر سن الثانية والعشرون وإصابة أفراد الأسرة الباقين.

وعلى الفورألقت الشرطة القبض على القاتل وأمرت بوضع الجثة في المشرحة، ووضع المصابين في المستشفى حتى تماثلهم للشفاء.

اقرأ أيضًا: مذبحة عائلية بالجيزة.. رجل يطلق النار على أسرته بالكامل