الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذبحة عائلية بالجيزة.. رجل يطلق النار على أسرته بالكامل

رجل يطلق النار على أسرته-تعبيرية
رجل يطلق النار على أسرته-تعبيرية

أطلق رجل النار على أفراد عائلته بالكامل، وهم الزوجة وخمسة أبناء، وذلك أدى إلى وفاة الابن الأكبر الذي يبلغ من العمر 22 عاما وإصابة الباقين.

تلقت السلطات الأمنية في محافظة الجيزة بلاغاً من سكان منطقة الوراق يفيد بأن الأب قام بإطلاق النار على زوجته وأبنائه، مما أدى إلى وفاة شخص.

رجل يطلق النار على أسرته

عندما انتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث، تبين أن هناك قتيلاً و5 مصابين، وألقت الشرطة القبض على المتهم وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ذكرت مصادر أمنية أن المتهم في الحادث يدعى أحمد النون ويبلغ من العمر 45 عامًا، وهو حداد. وعند وصول قوات الأمن إلى موقع الحادث، وجدوا المتهم جالسًا بجوار جثة ابنه الأكبر والمصابين الآخرين في حالة صدمة ولم يحاول الفرار، حسبما أورد موقع سكاي نيوز عربية.

وصرحت المصدر أن المشتبه به اعترف بأنه ارتكب الجريمة خلال غضبه بعد نشوب مشاجرة مع زوجته بسبب تكاليف المنزل وبعض الديون.

تمكنت التحقيقات من التوصّل إلى أنه أثناء المشاجرة حاول المشتبه به ضرب زوجته بعصا خشبية، وهنا تدخل ابنه الأكبر وحاول منعه، فلم يتبق للوالد سوى أن يدخل غرفة نومه ويحضر سلاحًا ناريًا، ثم أطلق النار على ابنه الأكبر فقتله فورًا، في حين أصيبت زوجته وابنه الثاني وثلاث بنات.

ووفقا لتقارير طبية، يتمتع الزوج والأبناء بحالة مستقرة بينما تعاني الطفلة الصغيرة البالغة من العمر 4 سنوات من حالة صحية سيئة.

وأمرت النيابة العامة في محافظة الجيزة، بحبس المدعى عليه لحين انتهاء القضية.

قبل أيام قليلة، تحديدا في الثامن من أغسطس الجاري، شهدت مصر حادثة عنيفة دموية أخرى، عندما أقدم عامل خردة في قرية قرب أهرامات الجيزة على ذبح زوجته وبناته الخمسة بعد نشوب خلافات عائلية بينه وبين زوجته، وتم القبض على المشتبه به واحتجزته النيابة العامة لاستكمال التحقيقات قبل تقديمه للمحاكمة.

اقرأ أيضًا: بزفة شامية.. عائلة أردنية تحتفل بنجاح ابنة مقيم مصري